الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يخطأ في كتابة الجائزة المرشح لها "The Headies"

الخميس 28/يوليو/2022 - 04:45 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أخطأ الفنان محمد رمضان في اسم الجائزة المترشح لها وهي The Headies الغنائية، وتم ترشحه عن فئة أفضل فنان بـ غرب إفريقيا، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 4 سبتمبر المقبل.

كان نشر محمد رمضان على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” علق قائلاً:" مبسوط بوجود إسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard، ومبسوط أكتر أني سبب لوجود إسم مصر في القائمة، ثقة في الله نجاح".

 

ولكن الجائزة التي جاء اسمه ضمنها هي “The Headies” وليس “Billboard”

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو جديد له، يعلن من خلاله عن وصوله لليونان استعداداً لإحياء حفله الغنائي.

 

وكشف الفنان محمد رمضان عن سبب إبتعاده عن السينما خلال الإيام الماضية وأنه يعود من خلال فيلم جديد يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

وقال محمد رمضان خلال حواره مع سكاي نيوز عربية:" أن سبب إبتعاده عن السينما كانت بسبب فيروس كورونا واتجه خلال هذة الفترة إلى الدراما التلفزيونية ليكون قريب من الجمهور".


محمد رمضان
 

وأضاف أنه “يبدء تصويرفيلم "عا الزيرو" بداية الأسبوع المقبل والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل الجروب و يتميز بالطابع الدرامي إجتماعي، وأشار لمسلسله الجديد"العمدة" في رمضان القادم مع محمد سامي أنه يجسد دور “جعفر العمدة” وأن الشخصية التي يقدمها صعبة جدا تحتاج لمجهود ودراما كبيرة".