السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب انفصال والديها.. تفاصيل العثور على جثة طالبة منتحرة شنقًا داخل منزلها بالشرقية

الخميس 28/يوليو/2022 - 01:44 م
مصر تايمز

عثرت أسرة فتاة على جثتها داخل منزلها بقرية شلشلمون التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وكانت بها آثار خنق حول الرقبة.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفي منيا القمح " خ ع م ع" 18 عاما  طالبة مقيمة شلشمون، جثة هامدة.

تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5920 لسنة 2022 إدارى مركز منيا القمح وإحالته للنيابة العامة، التى أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية لجثمان.

كما وطالبت النيابة العامة بإرسال تقرير عن سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة فيها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

وتبين أن المتوفاة طالبة جامعية بالفرقة الأولى بكلية الدراسات الإسلامية، وأنها قد تخلصت من حياتها شنقًا داخل منزل أسرتها.

كشفت التحريات عن سبب وفاة طالبة داخل منزل أسرتها، وذلك بعدما عثر على الجثة وبها آثار خنق حول الرقبة داخل مسكن الطالبة في قرية شلشلمون التابعة لمركز منيا القمح، وتبين أن الفتاة قد فعلت ذلك بنفسها لمرورها بأزمة نفسية عقب انفصال  والدها عن والدتها، وأن والدها متزوج من أخرى.