الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجدي عبدالغني: "نفسنا نلاقي كبير في الأهلي.. واللي سمح بالإهانة هيتهان"

الخميس 28/يوليو/2022 - 11:20 ص
مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني

طالب مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي الأسبق بإنهاء الخلافات المستمرة منذ 8 سنوات بين إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وبعض النجوم القدامى.

 

مجدي عبدالغني: "نفسنا نلاقي كبير في الأهلي.. واللي سمح بالإهانة هيتهان"

 

وقال مجدي عبدالغني في تصريحات تلفزيونية ، “أزعل جدًا أن النادي الأهلي ميقوليش كل سنة وأنت طيب يوم عيد ميلادي .. بطولاتي وتاريخي كله كان مع الأهلي مكنتش بلعب في السكة الحديد ، الظلم وحش، الإدارة لازم تكون للكبار، والكبار مش بالاسم بس ولا بالسوشيال ميديا، الكبير بتصرفاته ، ونفسنا نلاقي الكبير، نفسنا نلاقي كبير في الأهلي.. واللي سمح بالإهانة هيتهان!”.

 

وأضاف مجدي عبدالغني ، “معقول نستمر 8 سنوات مفيش حد قادر ينهي الخلافات في الأهلي بين النجوم القدامى والإدارة .. التعابين المستفادة من اللي بيحصل عمرها ما هتنجح دا ابدًا .. أكل عيشهم في الفركشة اللي موجوده دي”.

 

واستكمل ، “لسه في ناس بتعوي وتهوهو ، ولا في دماغنا ولا مهتمين بيقولوا أيه، هنفضل نقول اللي يمليه عليه ضميرنا واللي مقتنعين به، كلب الشوارع لما تهشه بس بيخاف ويكش، ومستمرين في قول الحقيقة مهما كان”.

 

واصل مجدي عبد الغني تصريحاته قائلاً، "أداء الأهلي لم يكن المرضي للجماهير وغريب جدًا أمام مصر المقاصة .. مفيش حد قادر يفسر سبب التراجع الكبير في المستوى هل هو بسبب الارهاق ولا ايه بالظبط".

 

محمد يوسف: "فيه حاجة غلط جوه أوضة لبس الأهلي"
 

في ذات الصدد، انتقد محمد يوسف، مدرب النادي الأهلي الأسبق، أداء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام المقاصة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “الكلية الحربية”، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

 

سيطر الأهلي على مجريات المباراة لكنه لم يستطع ترجمة سيطرته للمزيد من الأهداف، نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة، مع اعتماد المنافس على غلق منطقة الجزاء بغابة من السيقان لم يستطع الأهلي اختراقها.

 

سجل هدف المباراة أليو ديانج في الدقيقة 23 بتسديدة ببطن القدم من على حدود منطقة الجزاء، كما تعرض الحارس محمد الشناوي للإصابة مع نهاية الشوط الأول.، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 54، ويتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 15.

 

وقال محمد يوسف في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم"، الذي يذاع على شاشة قناة "الحياة": "تصريحات البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، للأسف خطأ كبيرة ومستفزة، لأن فريق الأهلي لا يلعب كرة داخل الجزء الأخير من الملعب طوال المباراة".

 

وأضاف: "هناك علامات استفهام داخل غرفة ملابس فريق النادي الأهلي، ويجب على سواريش أن يتحدث بكل قوة للاعبي الأهلي لتعود الروح، حيث لا يقوم سوى بالحديث عن أشياء غريبة عقب كل مباراة، وليست على المباراة نفسها".