الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيوتشر: لا نية للتفريط في أحمد رفعت.. وسندعم الفريق بـ7 صفقات

الخميس 28/يوليو/2022 - 09:19 ص
أحمد رفعت
أحمد رفعت

أكد مجلس إدارة نادي فيوتشر، برئاسة وليد دعبس، عدم نيته في الاستغناء عن خدمات أي لاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، على أن يتم دعم الفريق بالعديد من الصفقات المميزة استعدادا لخوض فعاليات كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

 

فيوتشر: لا نية للتفريط في اللاعبين.. وسندعم الفريق بـ7 صفقات

 

وشدد المجلس في تصريحات صحفية، على أن النادي لن يفرط في أي لاعب من قوامه الحالي، موضحا استقراره على التعاقد مع أكثر من 7 صفقات لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

وأوضح المجلس أن تركيزه منصب حاليا حول مشاركة الفريق في الكونفدرالية حيث يرغب النادي في  المنافسة على البطولة وليس المشاركة لمجرد المشاركة فقط.

 

وجاءت تصريحات إدارة فيوتشر صادمة للأندية التي أبدت رغبتها في ضم بعض لاعبي الفريق بداية من الصيف الجاري أبرزهم أحمد رفعت وأحمد عاطف ومحمد بوبو.

 

وضمن فيوتشر المشاركة في الكونفدرالية بعد الوصول للمركز الرابع بعد نهاية الدور الأول بالإضافة إلى الحفاظ على نفس المركز حتى الموعد القانوني المحدد من الاتحاد الإفريقي "كاف" لإرسال الاتحادات الأهلية الأندية المشاركة في بطولاته الإفريقية.

 

طارق مصطفى: مباراة فيوتشر صعبة على الزمالك.. وعلي ماهر في ورطة
 

من ناحية أخرى ، يرى طارق مصطفى نجم الكرة المصرية الأسبق، أن مباراة الزمالك وفيوتشر المقبلة في الدوري العام ستكون صعبة بشكل كبير على الفريقين.

 

وتابع مصطفى، في تصريحات تلفزيونية، أن الزمالك أمامه العديد من المشاكل في مباراة فيوتشر لابد أن يطلع الفريق بأقل الخسائر، من خلال الفوز بمباراة فيوتشر وعدم حصول اللاعبين المهددين بالإيقاف على إنذارات خلال المباراة، والمباراة ستكون صعبة بشكل كبير على الزمالك.

 

وأكمل،الفوز يُجلب فوز والكرة ماشية مع نادي الزمالك، وفيريرا يستحق التحية لانه غير أفكاره وسياسته لتناسب إمكانيات اللاعبين الموجودين في الوقت الحالي، وهناك فارق كبير بين كارتيرون وفيريرا.

 

وأتم طارق مصطفى، المباراة ستكون صعبة على فيوتشر وعلي ماهر أيضًا، ويعاني من أزمة أن فريقه لا يجيد الدفاع لأنه يمتلك لاعبين تُجيد بشكل كبير من الناحية الهجومية، وفي حالة محاولة علي ماهر استخدام أسلوب دفاعي أمام الزمالك، سيخسر المباراة.

 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي تخوض مباراة فيوتشر المقرر لها مساء الخميس على ستاد الأهلي we السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

‏‎وتضم قائمة الزمالك كل من: حراسة مرمى الزمالك: محمد عواد، محمد نديم، خط الدفاع: محمود حمدي “الونش”، محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي، حازم إمام، حمزة المثلوثي، خط الوسط: إمام عاشور، محمد أشرف ” روقا”،  إسلام جابر، يوسف إبراهيم “أوباما ”، محمود عبدالرازق “شيكابالا ”، أيمن حفني، أحمد سيد “زيزو”، خط الهجوم: سيف الجزيري، سيد عبدالله” نيمار”.