السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر ربيع ياسين: مباراة مصر ومنتخب البرازيل الودية مهددة بالالغاء

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 06:30 م
منتخب مصرالاولمبي
منتخب مصرالاولمبي

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن ودية المنتخب الأولمبي والبرازيل والمقرر لها غدا الثلاثاء مهددة بالالغاء.

وأوضح عمر ربيع ياسين أن منتخب البرازيل الأولمبي يرفض لعب مباراة منتخب مصر المقرر لها غدا بسبب عدم حصولهم علي باقي مستحقاتهم المالية، متابعاً، "البرازيل ترفض اللعب قبل حصوله على مستحقاته المالية من الشركة المنظمة للبطولة و قيمتها 100 الف دولار".

يختتم منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، استعداداته اليوم لمواجهة منتخب البرازيل، غداً الثلاثاء ضمن استعدادات "الفراعنة الصغار" للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية "طوكيو" الصيف المقبل.

وتأتي مباراة مصر والبرازيل ضمن منافسات الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي تنظمها مصر بمشاركة منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية بجانب المنتخب الوطني الأولمبي خلال الفترة (12 -17) نوفمبر الجاري، في إطار الاستعداد للمشاركة في أولمبياد طوكيو القادمة.

وكان منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب قد توج ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 2019 ليتأهل إلى أولمبياد طوكيو التي تم تأجيلها لتقام عام 2021 بسبب فيروس كورونا.