الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نسب النجاح مرتفعة .. أحصل على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 على هذا الرابط غدا

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 01:56 م
نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

 

يترقب خلال الساعات القادمة طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 ويبحث من الآن على محركات الشبكة العنكبوتية الطلبة على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 وذلك بعد أن أعلن الأزهر الشريف عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية والتى سوف تظهر غدا الخميس من خلال مؤتمر صحفي وسيتم اعتمادها رسميا من شيخ الأزهر الشريف، ثم ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية على الرابط الإلكترونى الخاص بالأزهر الشريف.

مؤشرات نسب نجاح الثانوية الأزهرية

وأكدت المؤشرات الأولية ل نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 أن نسب النجاح مرتفعة، حيث تم الانتهاء من عمليات رصد وتصحيح النتائج .

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

 

حيث يعقد الأزهر الشريف غدًا الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2022، حيث يعتمدها الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

 

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

وسيتم إعلان النتيجة من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية عن طريق رقم الجلوس .

https://service.azhar.eg/

 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية
 

حيث حدد قطاع المعاهد الأزهرية، خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر من كالتالي:

- الضغط على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس.

- أختر نتائج الامتحانات.

- أدخل رقم جلوس الطالب .

- تحديد الشعبة سواء علمي أو أدبي .

- والضغط على استعلام للحصول على تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر ويمكنك طباعتها .

نتيجة الثانوية الأزهرية

وسوف يقوم شيخ الأزهر الشريف بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بتقديم التهنئة لأوائل الثانوية الأزهرية لتبدأ مرحلة تنسيق الكليات بالأزهر الشريف.

الثانوية الأزهرية 2022

⁩واختتم طلاب الثانوية الأزهرية امتحاناتهم يوم الخميس الموافق 7 يوليو، بعد أن أدى الامتحانات ما يقارب (139000) طالب وطالبة فى مختلِف الأقسام، وبلغ عدد طلاب القسم الأدبى (91392) طالبا، وطلاب القسم العلمى (46648)، و(143) طالبا من طلاب شعبة العلوم الإسلامية، و(539) طالبا فى معاهد البعوث الإسلامية، وهم الآن فى انتظار ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية .