الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر السعودي يرفض تفعيل التعاقد مع محمد أبو جبل

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 12:19 م
مصر تايمز

رفض نادي النصر السعودي تفعيل التعاقد مع محمد أبو جبل حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، “النصر السعودي يرفض تفعيل التعاقد مع محمد أبو جبل حتى الآن ويؤكد للاعب بطلان التعاقد معه لتقديمه معلومات خاطئة عن تعاقده مع الزمالك”.

 

 

مفاجأة.. محمد أبو جبل يوقع لـ نادي مصري

 

وفي وقت سابق، فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن محمد أبو جبل حارس منتخب مصر والفريق الكروي الأول بنادي الزمالك توصل لإتفاق مع أحد الأندية المصرية للانضمام إلى صفوفه إعتباراً من الموسم الجديد.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية ، “عندي معلومة غريبة شوية عن محمد أبو جبل وهو إنهاء الاتفاق مع نادي المصري البورسعيدي، من أجل الانضمام إليه خلال الفترة المقبلة”.

 

وشدد أحمد شوبير في نهاية حديثه: "أبو جبل لن يكون لديه مشاكل، في توقيت الرحيل عن الزمالك، خاصة وأنه سوف يلعب في الدوري المصري، ومع فريق له أسم وشعبية كبيرة".

 

وحرص عدد من لاعبي الزمالك على توجيه رسائل الوداع لزميلهم محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق، الذي قرر الرحيل هذا الصيف، مع نهاية عقده.

 

وقال محمود حمدي الونش في رسالة لأبو جبل، عبر حسابه على "إنستجرام"، إنه يتمنى له التوفيق في خطوته المقبلة، مشيرا إلى أنه "يستحق كل خير"، كما وجاءت رسالتا سيف جعفر وحسام عبد المجيد، بأن محمد أبو جبل كان يوجه لهما النصائح بشكل مستمر، وكان دائم الدعم.

 

محمد بسام يشترط رحيل أبو جبل لارتداء قميص الزمالك

 

كما كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير تعاقد نادي الزمالك، مع محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لنادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية : أن محمد بسام ينتظر في الوقت الحالي موقف محمد أبو جبل مع الزمالك، خاصة وأنه اشترط عدم وجوده في حال ضمه، وأن المنافسة بينه وبين محمد عواد فقط، لا يوجد به أي أزمة.

 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد شوبير،عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع حارس الزمالك، محمد أبو جبل، خلال الفترة الماضية، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تراجع مستوى الحارس محمد الشناوي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية : "تواصلت مع مصادر خاصة والتي نفت بشكل قاطع وجود مفاوضات بين الأهلي وأبو جبل".

 

وأضاف أحمد شوبير ، "إدارة الأهلي لا تفكر في الحصول على خدمات محمد أبوجبل، وأنها لم تدخل في مفاوضات مع لاعب الزمالك، سواء بشكل شفهي أو رسمي".