الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجدي عبد الغني يهاجم سيد عبد الحفيظ: "هو أنا بقيت الحيطة المايلة؟"

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 09:51 ص
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

رد مجدي عبد الغني ، نجم الكرة المصرية السابق، ومقدم البرامج الحالي، على الانتقادات التي وجهها له سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحاته بقناة “الأهلي”.

 

مجدي عبد الغني يهاجم سيد عبد الحفيظ: "هو أنا بقيت الحيطة المايلة؟"

 

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تلفزيونية ، “أنا نجم وأحد أساطير الأهلي وأحد من حفر اسمه بحروف من ذهب في الأهلي ومنتخب مصر اتشتمت في قناة الأهلي من عيل صغير مشوفتكش بتطلع تتضامن معايا.. وأنا مليش إني أهاجمك ولا أدافع عنك بعد تصريحات المستشار مرتضى”.

 

وأضاف  مجدي عبد الغني ، “عمرو أديب انتقدك انتقاد كبير يا كابتن سيد اشمعنى أنا؟ بقيت الحيطة المايلة؟ آه يا زمن ده أنا وحش الوحوش ده أنا اللي كنت بخلص على نص الملعب كله ده اللي كان بيقف معايا بره التراك بطيره.. أسد سنانه وقعت؟ أنا أسد آه بس لسه سناني موقعتش”.

 

وانفعل مجدي عبد الغني على الهواء مباشرة، ليرد على سيد عبد الحفيظ: لما اتشتمت في قناة الأهلي وأنا من أساطير النادي، انت سكت مردتش ليه؟، هو حلال عليك وحرام عليا.

 

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحاته التلفزيونية: اللهم أجعل الأهلي وقياداته راضية عنا آمين، اللهم أعطنا حب السوشيال ميديا والمواقع مدفوعة الأجر آمين، يارب يبطلوا يشتمونا آمين.

وكان سيد عبد الحفيظ، انتقد في تصريحاته التي قالها عبر قناة ناديه، سبه من قبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أثناء مداخلة مع مجدي عبد الغني ببرنامجه التلفزيوني، دون إيقاف الأخير لرئيس الزمالك.

 

وقال سيد عبد الحفيظ: هناك شخص اتهمني بالتربية مع الحمير - للأسف مع مذيع أهلاوي -، أقسم بالله ولا دخلت بيته ولا شفته، إزاي هتربى مع حمير وأنا مشفتكش وأنا صغير؟.

 

وأوضح سيد عبد الحفيظ، في تصريحاته، أن الأصل لا يُمكن أن يتم شراؤه أو يتعلمه أحد، ولا يمكن أن أقبل أن يُشكك أحد في وطنيتي وفي أهل بيتي وأنا في عمر الـ45، ثم أسلم عليه.

 

واختتم سيد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي دائمًا يرغب في الفوز، ولا بد أن يحزن الجميع عند الخسارة، وهو الأمر الذي لا يرغبه البعض، وهو أن نكون محبين للفوز ولدينا هذه الثقافة.