الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يفاوض جاريدو لتدريب المنتخب الأولمبي

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 12:59 ص
خوان كارلوس جاريدو
خوان كارلوس جاريدو

قال الإعلامي محمد شبانة، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي أعترف بمفاوضاته مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتولي تدريب المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

 

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، إن تم التواصل مع جاريدو، واعترف الأخير في أن بالفعل كان هناك مفاوضات مع اتحاد الكرة تواجدت خلال الفترة الماضية لتولي تدريب المنتخب الأولمبي؛ ولكن حاليًا المفاوضات تجمدت، ولا يعرف إلى أين سينتهي هذا الأمر.

 

وتابع شبانة، بأن جاريدو قال بإنه سيكون سعيد للغاية بالعودة للعمل في مصر خلال الفترة المقبلة، وإن كان هناك عقد جيد ومشروع مناسب سيعود للتدريب في مصر.

 

وكان اتحاد الكرة سبق وأعلن رغبته في التعاقد مع مدير فني أجنبي لتدريب المنتخب الأولمبي.

 

فيتوريا يتمسك بودية للمنتخب في معسكر سبتمبر المقبل

 

قال الإعلامي محمد شبانة إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني أبلغ اتحاد الكرة بضرورة توفير مباراة ودية للفراعنة في معسكر سبتمبر المقبل لتجهيز اللاعبين والحكم على قدراتهم قبل الاحتكاك الرسمي.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن فيتوريا شدد على أهمية خوض لقاء ودي للتعرف على إمكانيات اللاعبين في أول معسكر يقود فيه المنتخب الوطني.

 

ومنح المدير الفني للمنتخب اتحاد الكرة حرية اختيار المدرسة التي ينتمي لها المنتخب المقرر مواجهته في سبتمبر نظرًا لضيق الوقت، لكن أكد أن الوديات في المعسكرات المقبلة سيتم اختيارها بعناية كبيرة والاتفاق عليها في وقت مبكر بما يخدم مصلحة المنتخب.

 

فتحي مبروك يكشف روشتة نجاح فيتوريا مع منتخب مصر

 

وتحدث فتحي مبروك نجم الكرة المصرية ومدرب الأهلي الأسبق، عن تولي روي فيتوريا مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني.

وتابع مبروك في تصريحات تلفزيونية، أن الانطباعات الأولية عن فيتوريا إيجابية وأتمنى نجاحه بالطبع في تدريب منتخب مصر.

وأضاف مبروك، يجب على روي فيتوريا أن يُخطط للكرة المصرية منذ بداية عقده وبحد أقصى عام واحد فقط ومن ثم نرى نتاج هذا العمل.

 

وأكمل مبروك، اتحاد الكرة هو الآخر لابد أن يوفر لروي فيتوريا الاستقرار وكل عوامل النجاح من خلال توفير مباريات ودية وغيرها من العوامل.

 

وأتم مدرب الأهلي الأسبق، قد يساعد فيتوريا وجود بعض المدربين البرتغاليين في الدوري الممتاز، لذلك لابد أن يطبق فكره.