الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف قاسم: زيزو أفضل لاعبي الدوري.. وأنا بخير وبتحسن بشكل مستمر

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 12:44 ص
أشرف قاسم لاعب الزمالك
أشرف قاسم لاعب الزمالك السابق

قال أشرف قاسم نجم نادي الزمالك، إن أحمد سيد زيزو من أفضل اللاعبين داخل الدوري المصري، مشيرًا إلى أنه أقوى لاعب بدنيًا داخل الأندية المصرية.

 

وتابع أشرف قاسم خلال مداخلة هاتفية مع هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: «الزمالك استحق الفوز وسعيد جدًا، ولازم نشيد بالمدرب البرتغالي فيريرا على اللي قدمه مع اللاعبين الصغار قبل الكبار، قدر يبث الثقة في الجميع وده كان المهم اللي يفتقده لاعبو الزمالك في مواجهات القمة».

 

وواصل أشرف قاسم: «أنا بخير وبتحسن بشكل مستمر، لكن الموضوع سوف يأخذ وقت والناس كلها واقفه جانبي، وبشكر كل الناس اللي هنأتني بعيد ميلادي اليوم سواء عبر الرسائل أو الاتصال تلفونيًا».

واختتم لاعب الزمالك السابق: «وأنا لم أطلب حاجة من أي حد وإن شاء الله ربنا يتم شفائي على خير».

تقسيمة للبدلاء والمستبعدين من مواجهة سموحة

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة سموحة الأخيرة تقسيمة فنية قوية خلال مران  اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت ندية وحماسا من جميع اللاعبين.

 

وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على منح بعض التعليمات في التقسيمة وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

عمر السعيد يخوض تدريبات تأهيلية 

 

وخاض عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

 

ويعاني السعيد من إصابة بشد عضلي تسبب في غيابه عن الفريق في المباريات الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي للزمالك إلى تجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ووجه فيريرا المدير الفني للزمالك التهنئة للاعبين على الفوز بمباراة سموحة الأخيرة في الدوري، وأثنى المدرب على أداء جميع اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز في اللقاء.

 

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز استعدادا لمباراة فيوتشر، وأكد صعوبة المباراة وقوة المنافس، كما شدد على ضرورة مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

 

ومنح المدير الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح خطة تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

يوسف أسامة نبيه ينتظم في التدريبات الجماعية

 

وانتظم يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم .

 

وتماثل يوسف أسامة للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الأخيرة، وأصبح اللاعب جاهزا من الناحية الطبية للمباراة.

 

تدريبات استشفائية وتأهيلية للأساسين أمام سموحة أمس

 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سموحة مساء الأمس بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة سموحة الأخيرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتضمنت هذه الفقرة خوض اللاعبين لتدريبات بدنية متنوعة بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

 

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

 

وكان الزمالك فاز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين للدوري، ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة من 26 مباراة لعبها الفريق الأبيض.