الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نائب رئيس اتحاد الكرة يقود اتجاه توحيد المدرسة البرتغالية في الكرة المصرية

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 12:34 ص
خالد الدرندلي نائب
خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة

قال الإعلامي محمد شبانة، إن خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، يقود اتجاه داخل المجلس بتوحيد المدرسة البرتغالية في منصب المدير الفني للمنتخب الأول والمنتخب الأولمبي والمدير الفني لاتحاد الكرة.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن خالد الدرندلي يرغب في تواجد مدير فني برتغالي لمنتخب مصر الأولمبي، وأيضًا برتغالي لمنصب المدير الفني لاتحاد الكرة، حتى يكون هناك انسجام بين الثنائي مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأولى.

 

وينظر اتحاد الكرة في المرشحين لمنصبي المدير الفني للمنتخب الأولمبي والمدير الفني لاتحاد الكرة، وسيتم الاستعانة برأي روي فيتوريا في الاسم الذي سيتم اختياره في المنصبين.

فيتوريا يتمسك بودية للمنتخب في معسكر سبتمبر المقبل

 

وقال الإعلامي محمد شبانة إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني أبلغ اتحاد الكرة بضرورة توفير مباراة ودية للفراعنة في معسكر سبتمبر المقبل لتجهيز اللاعبين والحكم على قدراتهم قبل الاحتكاك الرسمي.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس بأن فيتوريا شدد على أهمية خوض لقاء ودي للتعرف على إمكانيات اللاعبين في أول معسكر يقود فيه المنتخب الوطني.

 

ومنح المدير الفني للمنتخب اتحاد الكرة حرية اختيار المدرسة التي ينتمي لها المنتخب المقرر مواجهته في سبتمبر نظرًا لضيق الوقت، لكن أكد أن الوديات في المعسكرات المقبلة سيتم اختيارها بعناية كبيرة والاتفاق عليها في وقت مبكر بما يخدم مصلحة المنتخب.

 

فتحي مبروك يكشف روشتة نجاح فيتوريا مع منتخب مصر

 

وتحدث فتحي مبروك نجم الكرة المصرية ومدرب الأهلي الأسبق، عن تولي روي فيتوريا مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني.

وتابع مبروك في تصريحات تلفزيونية، أن الانطباعات الأولية عن فيتوريا إيجابية وأتمنى نجاحه بالطبع في تدريب منتخب مصر.

وأضاف مبروك، يجب على روي فيتوريا أن يُخطط للكرة المصرية منذ بداية عقده وبحد أقصى عام واحد فقط ومن ثم نرى نتاج هذا العمل.

 

وأكمل مبروك، اتحاد الكرة هو الآخر لابد أن يوفر لروي فيتوريا الاستقرار وكل عوامل النجاح من خلال توفير مباريات ودية وغيرها من العوامل.

 

وأتم مدرب الأهلي الأسبق، قد يساعد فيتوريا وجود بعض المدربين البرتغاليين في الدوري الممتاز، لذلك لابد أن يطبق فكره.