الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع سموحة: بنموت نفسنا عشان نكسب الأهلي والزمالك وانتقالي لهما "كلام وكلاء"

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 12:20 ص
احمد حكم مدافع سموحة
احمد حكم مدافع سموحة

كشف أحمد حكم مدافع فريق سموحة أنه تعرض لمضايقات عبر صفحات التواصل الاجتماعي في صفحاته وصفحات والدته، بعد اتهامه بتفويت مباراة الزمالك التي جمعت الفريقين أمس وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.


وتابع حكم في تصريحات تليفزيونية، أن الطبيعي أن يقاتل أي لاعب في كل مباراة، ويكون القتال أكبر في مباراتي الأهلي والزمالك، نحن ننتظر هذه المباريات لتقديم أفضل ما لدينا لعرض موهبتنا، بنموت نفسنا أمام القطبين".


أحمد حكم: الكرة مكسب وخسارة وهزمنا الزمالك في الدور الأول

 

وواصل مدافع سموحة: "واجهنا الزمالك في الدور الأول وفزنا عليه بهدفين دون رد، في مباراة الأمس كنا غير موفقين ويغيب عن الفريق أربعة لاعبين، الكرة فيها المكسب والهزيمة والتعادل ويجب أن نتقبلها بكل صورها، لا يوجد لاعب كرة يقبل تفويت مباراة".


وأتم حكم تصريحاته: "في الفترة الماضية كنت قريبًا من المنتخب ولكن مشكلة في جواز السفر عطلت انضمامي، والحديث عن الرحيل للأهلي والزمالك كلام وكلاء فقط، لم يتحدث معي أحد بشكل مباشر".

 

وكان سموحة خسر أمام الزمالك بهدفين دون رد في الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة، حيث فاز في 10 مواجهات، وتعادل في تسعة مباريات، وخسر سبع لقاءات.