الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. أكرم توفيق وبيرسي تاو يشاركا في التدريبات الجماعية

الثلاثاء 26/يوليو/2022 - 12:05 ص
مرن الاهلي
مرن الاهلي

شارك أكرم توفيق وبيرسي تاو في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي اليوم الاثنين، والتي أقيمت بفرع الجزيرة على ملعب مختار التتش.

 

وشهد المران مشاركة الثنائي بيرسي تاو وأكرم توفيق في التدريبات الجماعية بعد تعافيهم من الإصابة، وتتوقف مشاركة اللاعبين على رؤية الجهاز الفني للنادي الأهلي.

 

كما شهد المران مشاركة أحمد ياسر ريان في تدريبات الأهلي الجماعية، حيث لم يتم حسم مستقبل اللاعب من الاستمرار في صفوف الأهلي أو إعادة تسويقه في الصيف الحالي للأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

 

واستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين بدون راحة بعد الفوز على الجونة استعدادًا لمواجهة المقاصة يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

بـ "كرة التنس".. تدريب حراس مرمي الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاصة

 

وحرص البرتغالي إدواردو لوبو مدرب حراس مرمي النادي الأهلي على تدريب حراس مرمي الفريق بكرة تنس، والتصدي لها، من أجل رفع كفاءة الحراس الأربعة وتنمية قدراتهم على التعامل مع التصدي للكرات.

 

وقاد إدواردو لوبو رباعي حراسة المرمي للنادي الأهلي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في تدريبات بدنية متنوعة.

 

وأدى رباعي حراسة المرمي للنادي الأهلي وحدات تدريبية متنوعة بالكرة والتصويب على المرمى بـ "كرة التنس" من قبل المدرب إدواردو لوبو، وتحركات الحراس داخل منطقة الجزاء.

عبد الحفيظ يجتمع بلاعبي الأهلي ويوضح أهمية الفترة المقبلة

 

وعقد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، اجتماعًا مع لاعبي الأهلي قبل مران اليوم، للتأكيد على أهمية الفترة المقبلة وبذل قصارى الجهد خلال اللقاءات القادمة، والعمل على الأداء بروح الأهلي التي تعودت عليها جماهيره التي تستحق الكثير، لتحقيق الفوز والمنافسة على بطولة الدوري الممتاز حتى الثانية الأخيرة.

 

وشدد عبدالحفيظ على ثقته الكبيرة في فريقه ولاعبيه رغم الغيابات بسبب إصابة العديد من اللاعبين، أمثال حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية وعمار حمدي.

 

ويستعد الأهلي لمباراة مصر المقاصة التي تقام مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري، ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة من 24 مباراة.

 

وكان الأهلي حقق الفوز على الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري.

 

وحذفت قناة النادي الأهلي عبر منصاتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  و"يوتيوب" التصريحات التي أدلي بها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورده حول عدم دخوله الممر الشرفي، عقب مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وانتقاده لعدد من الإعلاميين.

 

قناة الأهلي تحذف تصريحات سيد عبد الحفيظ من يوتيوب

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر فضائية الأهلي: "بالنسبة للممر الشرفي، لست تحت أمر أحد، الأهلي فاز بـ 42 دوري وتصادف في أوقات كثيرة أن نواجه الزمالك في المباراة التالية لحسم الدوري ومنها عام 2019، ولم يقوموا بعمل ممر شرفي لنا، رغم ان بطولة الدوري هي البطولة الأهم"، متابعاً، "في بعض المناسبات عند الخسارة يقومون باستلام الميداليات في غرف خلع الملابس ولا يصعدون الي المنصة لتسلمها".

 

ووجه عبد الحفيظ رسالة حادة لخالد الغندور، الإعلامي ونجم الزمالك الأسبق، قائلاً: "الأصل لا يمكن لأحد أن يشتريه أو أن يتعلمه، لست أنا لشخص الذي سيقبل أن يتلقى إهانات على الهواء من أحد في الاستوديو وبعد ذلك أعتذر له واناديه بسيادة المستشار، هذا هو الأصل".