الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر يثير الجدل من جديد: بن شرقي راح الأهلي

الإثنين 25/يوليو/2022 - 10:53 م
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، إن جميع المصريين علموا بتعاقد الأهلي مع النجم المغربي أشرف بن شرقي للموسم الجديد.

فرج عامر يثير الجدل من جديد: بن شرقي راح الأهلي

وكتب فرج عامر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “الحمد لله مصر كلها عرفت ان بن شرقي وقع للنادي الأهلي”.

 

فرج عامر عبر تويتر

 

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة الرياضي السابق، كتب على صفحته الشخصية على "تويتر" أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في الأهلي الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع الزمالك.

 

وقال فرج عامر: إن بن شرقي سيلعب بقميص النادي الأهلي من الموسم المقبل، وكتب عبر "تويتر"، "بأكد تاني وتالت بن شرقي في الأهلي الموسم القادم نهائيًا".

 

الخطيب يدعوا شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي لاجتماع عاجل

 

ووجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الدعوة إلي مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي،  للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جري في قناة الأهلي مؤخرًا.

 

كما وجه الكابتن محمود الخطيب ببث الفيديو الخاص بتصريحات كابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، عقب مباراة أمس والذي تم حذفة من حساب قناة الأهلي الفضائية على جميع الحسابات الرسمية.

 

وحذفت قناة النادي الأهلي عبر منصاتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  و"يوتيوب" التصريحات التي أدلي بها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورده حول عدم دخوله الممر الشرفي، عقب مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وانتقاده لعدد من الإعلاميين.

 

قناة الأهلي تحذف تصريحات سيد عبد الحفيظ من يوتيوب

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر فضائية الأهلي: "بالنسبة للممر الشرفي، لست تحت أمر أحد، الأهلي فاز بـ 42 دوري وتصادف في أوقات كثيرة أن نواجه الزمالك في المباراة التالية لحسم الدوري ومنها عام 2019، ولم يقوموا بعمل ممر شرفي لنا، رغم ان بطولة الدوري هي البطولة الأهم"، متابعاً، " في بعض المناسبات عند الخسارة يقومون باستلام الميداليات في غرف خلع الملابس ولا يصعدون الي المنصة لتسلمها".

 

ووجه عبد الحفيظ رسالة حادة لخالد الغندور، الإعلامي ونجم الزمالك الأسبق، قائلاً: "الأصل لا يمكن لأحد أن يشتريه أو أن يتعلمه، لست أنا لشخص الذي سيقبل أن يتلقى إهانات على الهواء من أحد في الاستوديو وبعد ذلك أعتذر له واناديه بسيادة المستشار، هذا هو الأصل".

 

خالد الغندور يهاجم سيد عبد الحفيظ: "الأهلي نادي كبير وتصرفاتك لازم تكون بقيمته"
 

 

وفي وقت سابق، انتقد خالد الغندور ، نجم نادي الزمالك السابق تصرف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي برفضه التواجد في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي الأبيض للأحمر، أثناء مراسم التتويج بكأس مصر.

 

ونشر خالد الغندور عبر صفحته عبر موقع “فيسبوك” صورة أثناء تواجده خارج الممر الشرفي للاعبي الزمالك، وكتب قائلًا: "هو ليه يا كابتن سيد خرجت بره الممر الشرفي واللي بيعبر عن الروح الرياضية هي دي حاجة عيب مثلا ؟ حاجة هتقلل منك ؟".

 

وأضاف: "انت مدير الكرة لنادي كبير اسمه الأهلي ولابد أن تكون تصرفاتك بقيمة النادي اللي انت بتمثله، هذا هو أسوأ مشهد في مباراة أمس المليئة بالروح الرياضية من جمهور للاعبين لمدربين وتواجد مؤمن زكريا اللي لعب للناديين وكل الجماهير تنادي باسمه وتتمنى له الشفاء. كرة القدم خلقت للمتعة".

 

وكان الزمالك قد تُوج بلقب كأس مصر للمرة الـ 28 في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت الخميس الماضي باستاد القاهرة.