السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سامي يعلن قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة غزل المحلة

الإثنين 25/يوليو/2022 - 08:08 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

يواجه فريق سيراميكا كليوباترا نظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، غدًا في تمام السادسة والنصف مساءًا على ستاد المحلة.

 

وأعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا عن قائمة فريقه لمواجهة زعيم الفلاحين.

 

وجاءت قائمة سيراميكا كليوباترا كالتالي:

 

عامر عامر، ومحمود شكري، وخالد صبحي، وسيف تقا، ومحمود البدري، ووليد عبد المنعم، ومصعب البطاط، وعلاء عطا، وأحمد محسن، وصالح جمعة، ومصطفي ميسي، وحسام محمد وعبدالرحمن بودي، ووينفول كوبينا، وكوامي بونسو، وشرف دابو، ومحمد إبراهيم، وشادي حسين، وحمزة مجدي وباسم مرسي، ومروان عثمان.

 

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 32 نقطة في ترتيب جدول الدوري، من 26 مواجهة خاضها الفريق، حيث فاز في سبعة مباريات، وتعادل في 11 لقاء، وخسر ثمانية مواجهات.

 

بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الـ14 برصيد 26 نقطة، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وجمعهم من 26 لقاء، حيث فاز في خمسة مواجهات، وتعادل في 11 وخسر 10 مباراة.

 

وأعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، إيقاف محمد صبحي حارس مرمي فريق فاركو مباراة واحدة لطرد والاعتراض علي الحكم في مباراة انبي، والتي انتهت بفوز فاركو بهدف نظيف.

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 26 من الدوري الممتاز

 

وقررت رابطة الأندية إيقاف كل من محمد بازوكا لاعب فريق غزل المحلة للطرد، وإيقاف المدير الرياضي للمحلة صبري عيد مباراة واحدة للطرد بسبب الاعتراض على الحكم في مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بهدف دون رد.

 

كما وقررت رابطة الأندية إيقاف أسامة إبراهيم لاعب البنك الأهلي مباراتين بسب اللعب العنيف أمام فيوتشر، في المباراة التي انتهت بفوز فيوتشر بأربعة أهداف لهدف واحد.

 

ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة 26 

 

يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 60 نقطة من 26 مباراة، في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وجاء بيراميدز في المركز الثاني برصيد 56 نقطة من 26 مواجهة، بينما جاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 51 نقطة من 24 لقاء.

 

وجاء في المركز الرابع فريق فيوتشر برصيد 42 نقطة من 26 مباراة، وتجمد رصيد سموحة عند النقطة 39 في المركز الخامس من 26 لقاء بعد الخسارة أمام الزمالك أمس، وجاء في المركز السادس طلائع الجيش برصيد 38 نقطة من 26 مباراة.

 

وتقدم البنك الأهلي إلي المركز السابع برصيد 37 نقطة من 26 لقاء، ويحتل فاركو المركز الثامن برصيد 35 نقطة من 26 مباراة، وجاء في المركز التاسع سيراميكا كليوباترا برصيد 32 نقطة من 26 مباراة، وجاء في المركز العاشر المصري برصيد 31 نقطة من 26 لقاء.

 

ويتساوى انبي صاحب المركز الـ11 مع الاتحاد السكندري صاحب المركز الـ12 برصيد 30 نقطة، من 26 مواجهة لكلا الفريقين، ويأتي في المركز الـ13 الجونة برصيد 26 نقطة متساويًا في النقاط مع غزل المحلة في المركز الـ14 والإسماعيلي في المركز الـ15.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ16 برصيد 23 نقطة، ويأتي في المركز القبل الأخير فريق إيسترن كومباني برصيد 21 نقطة، وفي المركز الـ18 والأخير فريق مصر المقاصة برصيد 15 نقطة، وينزل الثلاث فرق متذيلي ترتيب جدول الدوري إلي الدوري الممتاز ب .