الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الإسماعيلي يرفض أي وديات لضيق الوقت وتدريبات استشفائية للاعبين

الإثنين 25/يوليو/2022 - 06:31 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إقامة مباريات ودية خلال الفترة الحالية بسبب ضيق الوقت.

 

ويخوض الإسماعيلي تجربة ودية بعد كل لقاء رسمي من أجل تجهيز جميع اللاعبين للارتباطات التالية، إلا أنه فضل عدم إقامة أي مباراة نظرًا لضيق الوقت حاليًا بمسابقة الدوري العام.

 

وبدأ الإسماعيلي صباح اليوم الاستعداد لمواجهة الجونة، والمقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على ملعب خالد بشارة بالغردقة، في الجولة الـ 27 من عمر المسابقة المحلية.

 

تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي المشاركين في مباراة بيراميدز

 

وكان لاعبي الدراويش الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الأمس ضد بيراميدز، قد خاضوا تدريبات استشفائية على هامش المران الذى أقيم صباح الإثنين، بينما أدي البدلاء والمستبعدين الاستعداد بشكل طبيعي للمباراة المقبلة.

 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مران صباح اليوم الإثنين على ملعبه بالإسماعيلية، في إطار بدء الاستعداد لملاقاة الجونة ضمن منافسات الدوري العام.

 

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الجونة مساء الخميس المقبل على ملعب خالد بشارة بالغردقة، في الجولة الـ 27 من عمر المسابقة المحلية.

 

وأدي اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة بيراميدز الأخيرة، تدريبات استشفائية على هامش المران الصباحي، بينما بدأ البدلاء والمستبعدين الاستعداد للمباراة المقبلة بشكل طبيعي.

 

وكان الجهاز الفني للدراويش، قد قرر تخفيض الحمل البدني على لاعبيه خلال الفترة الحالية حتي لا يتعرض أي منهم للإجهاد نظرًا لضغط المباريات القادمة.

 

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ15 برصيد 26 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وكان الدراويش خسر أمس أمام بيراميدز برباعية نظيفة في عقر داره.