الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز قبل مواجهة فيوتشر

الإثنين 25/يوليو/2022 - 06:15 م
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ووجه فيريرا المدير الفني للزمالك التهنئة للاعبين على الفوز بمباراة سموحة الأخيرة في الدوري، وأثنى المدرب على أداء جميع اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز في اللقاء.

 

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز استعدادا لمباراة فيوتشر، وأكد صعوبة المباراة وقوة المنافس، كما شدد على ضرورة مواصلة مسيرة الانتصارات من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

 

ومنح المدير الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح خطة تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

يوسف أسامة نبيه ينتظم في التدريبات الجماعية

 

وانتظم يوسف أسامة نبيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم .

 

وتماثل يوسف أسامة للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الأخيرة، وأصبح اللاعب جاهزا من الناحية الطبية للمباراة.

 

تدريبات استشفائية وتأهيلية للأساسين أمام سموحة أمس

 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سموحة مساء الأمس بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة سموحة الأخيرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتضمنت هذه الفقرة خوض اللاعبين لتدريبات بدنية متنوعة بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

 

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

 

وكان الزمالك قد فاز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين للدوري، ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة من 26 مباراة لعبها الفريق الأبيض.