الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك: تدريبات استشفائية للأساسين وبدنية للمستبعدين في مباراة سموحة

الإثنين 25/يوليو/2022 - 05:59 م
مران الزمالك
مران الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة سموحة مساء الأمس بصورة أساسية تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وفضل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك لمستبعدين من مباراة سموحة 

 

 

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة سموحة الأخيرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

 

وتضمنت هذه الفقرة خوض اللاعبين لتدريبات بدنية متنوعة بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

 

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

 

وكان الزمالك قد فاز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين للدوري، ويحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة من 26 مباراة لعبها الفريق الأبيض.

 

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن مصير يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال منافسات الموسم الجديد.

 

الزمالك يبلغ يوسف أوباما بالرحيل نهاية الموسم

 

 

وأكد ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى، أن الزمالك استقر على رحيل أوباما عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وتابع: "الزمالك أخطر اللاعب بالبحث عن فريق له ومناقشة العروض المقدمة له سواء بالرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، أو منحه الاستغناء الخاص والرحيل بشكل حر، من أجل الخروج عن القلعة البيضاء بالموسم الجديد".

 

واختتم: "أوباما لديه عروض من بعض الدوريات العربية ويملك عدد من العروض المحلية، وسيقوم بدراسة كافة العروض التي يملكها عقب نهاية الموسم، والأقرب هو استمراره بالدوري المصري".

 

تقارير: طارق حامد وقع لـ اتحاد جدة مقابل 5 ملايين دولار
 

 

من ناحية أخرى ، كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأثنين المقابل المالي الذي حصل عليه المصري طارق حامد لتوقيع عقد انتقاله إلى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي ، مدافع منتخب مصر،  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقالت صحيفة “الاقتصادية”، “إدارة نادي الاتحاد إجراءات التعاقد رسمياً مع المصري طارق حامد لاعب فريق الزمالك لكرة القدم، لمدة عامين لتدعيم فريقها خلال فترة الانتقالات الصيفية، وبحسب المصادر أن قيمة الصفقة خمسة ملايين دولار بواقع 2.5 مليون كل موسم”.