الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يجدد الثقة في حمزة الجمل بعد رباعية بيراميدز

الإثنين 25/يوليو/2022 - 05:05 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكدت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، على حزنها الشديد بعد خسارة الفريق ضد بيراميدز برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ “ستاد الإسماعيلية”، ضمن الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام، مشيرة إلى أن إدارة النادي جدد الثقة في حمزة الجمل في الاستمرار بالجهاز الفني.

 

الإسماعيلي يجدد الثقة في حمزة الجمل بعد رباعية بيراميدز

 

وقالت نانسي القاضي خلال تصريحات إذاعية إن قضية سعد لجزيري، من عام 2020، والمهندس يحيى الكومي يحاول التواصل مع اللاعب وحسم القضية وحلها نهائي بشكل ودي، والقضية مع نصر عزام من أجل حسمها".

 

وأضافت: "الإسماعيلي لن يواجه مشكلة إيقاف القيد وسيتم حل الأزمة بشكل سريع، وسيكون قادر على إجراء تعاقدات قوية بالموسم الجديد".

 

واختتمت: "أطالب أبناء الإسماعيلي بالتواجد خلف الفريق، ونملك فريق قادر على عبور المرحلة الصعبة، ونكون قادرين على عودة الإسماعيلي بشكل أقوى".

 

شوبير: حذاري من بيراميدز..وتراجع الأهلي يمنحه أمل الفوز بالدوري
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الصراع على لقب الدوري اشتعل بين أندية الزمالك وبيراميدز والأهلي، موضحاً أن حظوظ الفرق الثلاثة في التتويج بدرع الدوري قائمة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم ، أن بيراميدز يحتاج للفوز على الزمالك، في المباراة بعد المقبلة، من أجل الحفاظ على فرص حصوله على لقب الدوري هذا الموسم، وفي حال الانتصار بجميع مبارياته وتعثر الزمالك، سيكون على بعد خطوات قليلة من الوصول إلى حلم اللقب المحلي.

 

وأضاف أحمد شوبير ،  “بيراميدز عقب الفوز على الأهلي، حصل على ثقة كبيرة جداً في بطولة الدوري، وللأمانة اللي اتفرج على بيراميدز في مباراة أمس أمام الإسماعيلي يستمتع، لما ترى أكبر لاعب في الفريق عبد الله السعيد بهذا الأداء والشكل تعرف مدى إصرار الفريق”.

 

وتابع أحمد شوبير: “بيراميدز بهذا الشكل يسير على الطريق الصحيح، وبفوزه على الإسماعيلي في الإسماعيلية برباعية، ولديه المباراة بعد المقبلة مواجهة أمام الزمالك وهي قمة، خاصة وأنه لو فاز سوف يقترب بشدة من المنافسة”.
 

واختتم أحمد شوبير تصرحاته قائلاً، “حذاري من بيراميدز، الدوري مش بعيد بمساعدة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حال منحاه فرصة السير إلى طريق اللقب، وتعثر أي من الطرفين، أتوقع أن نادي بيراميدز وضع قدمه على الطريق الصحيح، بمساعدة عدد كبير من نجومه وعلى رأسهم عبدالله السعيد، لو بيراميدز كسب الزمالك، الفارق هيبقى نقطة ولو كسب من يفوز بكل لقاءاته المقبلة هو بطل الدوري، ونتائج الأهلي تمنحهم الأمل”.
 

من جانبه، قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز إنه سعيد للغاية بالفوز الكبير الذي حققه على حساب الإسماعيلي برباعية، مشددا على أن أهمية الانتصار أنه جاء على فريق كبير وخارج الأرض، وكذلك صنع الفريق الكثير من الفرص، ولم يستقبل أي أهداف وهو أمر مهم للغاية.
 

أشار إلى أنه من الضروري العمل سريعا بعد مباراة الإسماعيلي والتركيز في المواجهات المقبلة، والفريق أمامه مواجهة صعبة أمام البنك الأهلي في الجولة المقبلة، ومن الضروري الفوز بها وهناك 8 مباريات متوالية لابد من الفوز بها دون النظر لنتائج باقي المنافسين في الدوري لأن الفوز وحده سيمنح الفريق المنافسة في النهاية.

 

أكد أنه سعيد بأداء اللاعبين وتركيزهم الكبير في لقاء الإسماعيلي والتسجيل من الفرص التي أتيحت خاصة وأن بعض المباريات كانت العديد من الفرص تضيع وسعيد للغاية بأن اللاعبين يتطورون من مباراة لأخرى، والفريق يعلم جيدا أنه من المهم مواصلة مسيرة الفوز والانتصارات وكل نقطة لها ثمنها ولابد من الفوز بها حتى آخر لحظة في الدوري.

 

شدد على أن الشوط الأول قدمه بيراميدز بشكل مثالي وكان بإمكانه إنهائه بأكثر من 3 أهداف ومع الاطمئنان تراجع الأداء بعض الشيء في الشوط الثاني، ولكن عدم استقبال أهداف هو أمر غاية في الأهمية.