الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قناة الأهلي تحذف تصريحات سيد عبد الحفيظ من "يوتيوب"

الإثنين 25/يوليو/2022 - 11:29 ص
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

حذفت قناة النادي الأهلي عبر منصاتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  و"يوتيوب" التصريحات التي أدلي بها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورده حول عدم دخوله الممر الشرفي، عقب مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وانتقاده لعدد من الإعلاميين.

 

قناة الأهلي تحذف تصريحات سيد عبد الحفيظ من يوتيوب

 

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر فضائية الأهلي: "بالنسبة للممر الشرفي، لست تحت أمر أحد، الأهلي فاز بـ 42 دوري وتصادف في أوقات كثيرة أن نواجه الزمالك في المباراة التالية لحسم الدوري ومنها عام 2019، ولم يقوموا بعمل ممر شرفي لنا، رغم ان بطولة الدوري هي البطولة الأهم"، متابعاً،"في بعض المناسبات عند الخسارة يقومون باستلام الميداليات في غرف خلع الملابس ولا يصعدون الي المنصة لتسلمها".

 

ووجه عبد الحفيظ رسالة حادة لخالد الغندور، الإعلامي ونجم الزمالك الأسبق، قائلاً: "الأصل لا يمكن لأحد أن يشتريه أو أن يتعلمه، لست أنا لشخص الذي سيقبل أن يتلقي إهانات على الهواء من أحد في الإستوديو وبعد ذلك أعتذر له واناديه بسيادة المستشار، هذا هو الأصل".

 

خالد الغندور يهاجم سيد عبد الحفيظ: "الأهلي نادي كبير وتصرفاتك لازم تكون بقيمته"
 

 

وفي وقت سابق، انتقد خالد الغندور ، نجم نادي الزمالك السابق تصرف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي برفضه التواجد في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي الأبيض للأحمر، أثناء مراسم التتويج بكأس مصر.

 

ونشر خالد الغندور عبر صفحته عبر موقع “فيسبوك” صورة أثناء تواجده خارج الممر الشرفي للاعبي الزمالك، وكتب قائلًا: "هو ليه يا كابتن سيد خرجت بره الممر الشرفي واللي بيعبر عن الروح الرياضية هي دي حاجة عيب مثلا ؟ حاجة هتقلل منك ؟".

 

وأضاف: "انت مدير الكرة لنادي كبير اسمه الأهلي ولابد أن تكون تصرفاتك بقيمة النادي اللي انت بتمثله، هذا هو أسوأ مشهد في مباراة أمس المليئة بالروح الرياضية من جمهور للاعبين لمدربين وتواجد مؤمن زكريا اللي لعب للناديين وكل الجماهير تنادي بإسمه وتتمنى له الشفاء. كرة القدم خلقت للمتعة".

 

وكان الزمالك قد تُوج بلقب كأس مصر للمرة الـ 28 في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت الخميس الماضي باستاد القاهرة.