الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: حذاري من بيراميدز.. وتراجع الأهلي يمنحه أمل الفوز بالدوري

الإثنين 25/يوليو/2022 - 11:05 ص
جانب من مباراة بيراميدز
جانب من مباراة بيراميدز والإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الصراع على لقب الدوري اشتعل بين أندية الزمالك وبيراميدز والأهلي، موضحاً أن حظوظ الفرق الثلاثة في التتويج بدرع الدوري قائمة.

 

شوبير: حذاري من بيراميدز..وتراجع الأهلي يمنحه أمل الفوز بالدوري

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم ، أن بيراميدز يحتاج للفوز على الزمالك، في المباراة بعد المقبلة، من أجل الحفاظ على فرص حصوله على لقب الدوري هذا الموسم، وفي حال الانتصار بجميع مبارياته وتعثر الزمالك، سيكون على بعد خطوات قليلة من الوصول إلى حلم اللقب المحلي.

 

وأضاف أحمد شوبير ،  “بيراميدز عقب الفوز على الأهلي، حصل على ثقة كبيرة جداً في بطولة الدوري، وللأمانة اللي اتفرج على بيراميدز في مباراة أمس أمام الإسماعيلي يستمتع، لما ترى أكبر لاعب في الفريق عبد الله السعيد بهذا الأداء والشكل تعرف مدى إصرار الفريق”.

 

وتابع أحمد شوبير: “بيراميدز بهذا الشكل يسير على الطريق الصحيح، وبفوزه على الإسماعيلي في الإسماعيلية برباعية، ولديه المباراة بعد المقبلة مواجهة أمام الزمالك وهي قمة، خاصة وأنه لو فاز سوف يقترب بشدة من المنافسة”. 

 

واختتم أحمد شوبير تصرحاته قائلاً، “حذاري من بيراميدز، الدوري مش بعيد بمساعدة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حال منحاه فرصة السير إلى طريق اللقب، وتعثر أي من الطرفين، أتوقع أن نادي بيراميدز وضع قدمه على الطريق الصحيح، بمساعدة عدد كبير من نجومه وعلى رأسهم عبدالله السعيد، لو بيراميدز كسب الزمالك، الفارق هيبقى نقطة ولو كسب من يفوز بكل لقاءاته المقبلة هو بطل الدوري، ونتائج الأهلي تمنحهم الأمل”.

 

من جانبه، قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز إنه سعيد للغاية بالفوز الكبير الذي حققه على حساب الإسماعيلي برباعية، مشددا على أن أهمية الانتصار أنه جاء على فريق كبير وخارج الأرض، وكذلك صنع الفريق الكثير من الفرص، ولم يستقبل أي أهداف وهو أمر مهم للغاية.

 

أشار إلى أنه من الضروري العمل سريعا بعد مباراة الإسماعيلي والتركيز في المواجهات المقبلة، والفريق أمامه مواجهة صعبة أمام البنك الأهلي في الجولة المقبلة، ومن الضروري الفوز بها وهناك 8 مباريات متوالية لابد من الفوز بها دون النظر لنتائج باقي المنافسين في الدوري لأن الفوز وحده سيمنح الفريق المنافسة في النهاية.

 

أكد أنه سعيد بأداء اللاعبين وتركيزهم الكبير في لقاء الإسماعيلي والتسجيل من الفرص التي أتيحت خاصة وأن بعض المباريات كانت العديد من الفرص تضيع وسعيد للغاية بأن اللاعبين يتطورون من مباراة لأخرى، والفريق يعلم جيدا أنه من المهم مواصلة مسيرة الفوز والانتصارات وكل نقطة لها ثمنها ولابد من الفوز بها حتى آخر لحظة في الدوري.

 

شدد على أن الشوط الأول قدمه بيراميدز بشكل مثالي وكان بإمكانه إنهائه بأكثر من 3 أهداف ومع الاطمئنان تراجع الأداء بعض الشيء في الشوط الثاني، ولكن عدم استقبال أهداف هو أمر غاية في الأهمية.