الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البرازيلي جونيور يتحدث عن فترته مع الأهلي وعلاقته بمانويل جوزيه

الإثنين 25/يوليو/2022 - 12:58 ص
فابيو جونيور لاعب
فابيو جونيور لاعب الأهلي السابق

قال البرازيلي فابيو جونيور، مهاجم فريق الأهلي السابق، إن نجل البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، لم يكن له علاقة به مثلما كان يتردد وقتها، مشيرًا إلى أن الأهلي هو من تعاقد معه ليكون بديلًا للأنجولي فلافيو.

 

وأضاف جونيور، في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن الأمور سارت بشكل جيد مع الأهلي إلا أنه لم يستمر بسبب عدم التكيف مع الأجواء في مصر.

 

وتابع جونيور مهاجم الأهلي السابق، أنه كان يتمنى استكمال عقده مع النادي، لكن أحداث بورسعيد الشهيرة، حالت دون رغبته، ليرحل عن الفريق بعدها، خاصة وأن حالته النفسية ساءت ومنعته عن اللعب لمدة 5 سنوات متتالية.

 

وواصل تصريحاته «تلقيت عروض من الدوري المصري بعد رحيلي عن الأهلي ولكنني فضلت الحصول على راحة سلبية مع الأسرة، لقد كان وزني زائدًا بعض الشيء وطالبني مانويل جوزيه بفقدان وزني قليلًا».

 

واختتم مهاجم الأهلي السابق «مانويل جوزيه كان صارمًا ليجعل كل لاعب يقدم كل ما لديه بنسبة 100 %، وأعرف كينو، وهو لاعب رائع، شخصيته منحته القدرة على التكيف مع الأجواء في مصر».

 

وفاز النادي الأهلي على فريق الجونة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأحرز رامي ربيعة الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمي الجونة في الدقيقة 73، وعزز علي معلول تقدم النادي الأهلي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

 

 

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وضيفه فريق الجونة، انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تقام على ستاد الأهلي we السلام.

تشكيل الأهلي والجونة في مباراة اليوم

 

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل فريقه لمواجهة الجونة، وتقام المباراة على ستاد الأهلي وي السلام.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

في خط الوسط: حمدي فتحي، رامي ربيعة، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر، عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسام حسن.

 

ومن ناحية أخري أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق الجونة تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي في الدوري.

 

وجاء تشكيل الجونة كالتالي:

في حراسة المرمي: عماد السيد.

في خط الدفاع: محمد عبد الجواد، محمود الجزار، محمد نجيب، عمرو السعدوي.

في خط الوسط: سيف العجوز، دانيال ايدي، إسلام محارب.

في خط الهجوم: محمود الشبراوي، خالد قمر، كريم طارق.

 

 

الأهلي يسعى لتجاوز أحزانه ضد الجونة في الدوري اليوم
 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمصالحة جماهيره عندما يستضيف الجونة في السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وخسر الأهلي أمام بيراميدز بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب “الدفاع الجوي" ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري العام، قبل أن يخسر أمام الزمالك بنتيجة 1 - 2 في نهائي كأس مصر القديم.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 451 نقطة (من 24 مباراة) بينما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة (من 26 مباراة).

 

ويدير مباراة الأهلي والجونة الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه هشام الدسوقي وعماد العقاد، والحكم الرابع يوسف فياض، بينما يقود وائل فرحان غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه محمد عزازي.