الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط عاطل وسيدة ومعهما طفل عليه آثار تعذبب داخل وحدة سكنية في قنا

الإثنين 25/يوليو/2022 - 12:15 ص
مصر تايمز

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على عاطل، وربة منزل، بتهمة ممارسة أفعال خادشة للحياء ومعهما طفل داخل وحدة سكنية بمدينة قنا.


كانت بداية الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من قسم قنا  بضبط محمد.ر.ع، 28 عاما، عاطل ومقيم بمدينة قنا، ودنيا.ع، 23 عاما،  مقيمة بالجيزة داخل وحدة سكنية

وكشفت التحريات الأولية،  أن الأجهزة الأمنية،  تلقت بلاغا من والدة المتهم،  بوجوده ومعه ربة منزل ، داخل وحدة سكنية بدون عقد زواج رسمي، وتعاطي المخدرات، وأنه دائم التعدي عليها بالضرب المبرح.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة،  وتم ضبط المتهم والمتهمة،  ومعهما طفل يبلغ من العمر قرابة 3 أعوام،  به آثار ضرب وتعذيب، نجل زوج المتهمة السابق

وأضافت التحريات أن المتهمة،  مقيمة بمحافظة الجيزة، وجاءت إلى قنا منذ فترة  وتعرفت على المتهم، وبدات بينهما علاقة عاطفية  داخل وحدة سكنية بمدينة قنا.

جاري التحقيق معهما بتهمة التعدي بالضرب على أم الطفل، و التعدي على الطفل، وتعذيبه والشروع في قتله، وطلب تحليل مخدرات لهما ، وتحليل DNA للطفل،  لإثبات نسبه،  بعد أن أوضحت المتهمة،  أن الطفل ابنها من زوجها السابق.

تم التحفظ على المتهمين ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.