الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالحفيظ: لو أخر يوم في عمري مش هسلم على حد اتجاوز في حقي

الأحد 24/يوليو/2022 - 11:37 م
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات عبر قناة الأهلي بعد مباراة الأهلي والجونة، الحمدلله على الفوز اليوم مباراة في منتهي الأهمية في ظل الغيابات والاصابات وضغط المباريات وموسم بينتهي.

 

وأضاف عبدالحفيظ هناك أشياء لا يجب أن تفقدها وهي اصرارك وعزيمتك وفي هناك مباريات ممكن تكسبه وبطولات ممكن تكسبها وتخسرها،  واللعب على المكسب دا ثقافة واسلوب وهناك ناس بتنقدنا على هذا الأسلوب والمهم أن لا يكون هناك تجاوز في الانتقاد.

 

وأكمل عبدالحفيظ الحديث عن الممر الشرفي أو السلام علي منصة التتويج، أن الممر الشرفي ثقافتي علمتني ما تعلمش ممر بمزاجك وتلغية بمزاجك، وأردف أخدنا الدوري 42 مرة لم يت عمل ممر شرفي للأهلي في الـ42 اللي توج بهم الأهلي.

 

وأضاف في 2019 قبل البطولة ما تنتهي باسبوعين وكنا هنلاعب الزمالك في ختام الدوري ولم يعملوا ممر شرفي لنا، ولن اتحدث عن نهائي القرن وما فعله مصطفي محمد مع حسين الشحات.

 

وأتم عبدالحفيظ في 27 / 10 اللي جاي هكمل 45 سنه ولا اعتقد اللي جاي من العمر قد اللي راح، ما ينفعش حد علي مدار 4 و5 سنين بيتجاوز في حقك وأهلك ووطنيتك وبعد لما تشوفه تسلم عليه دا آخر يوم في عمري.

 

واختتم هناك بعض الإعلاميين مش هعتب عليهم علشان ممكن ما يكونش عندهم خلفيه للأحداث ولكن نعيش في مجتمع صغير، وهختص اتنين في الكلام إبراهيم عبدالجواد حابب اقوله ايه اللي شوفته من سيد بعيد عن الأخلاق، وقبل مباراة الكأس بيومين طالع في قناة ومعاه ضيف ىيقول على سيد عبدالحفيظ دا واحد متربي مع الحمير وهو عمال يهز في راسه من غير ما يعتب عليه وأكمل وانا عمري ما شوفته وانا صغير ولا دخلت بيته علشان أتربي مع الحمير.

 

وفاز النادي الأهلي على فريق الجونة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأحرز رامي ربيعة الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمي الجونة في الدقيقة 73، وعزز علي معلول تقدم النادي الأهلي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

 

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وضيفه فريق الجونة، انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تقام على ستاد الأهلي we السلام.

تشكيل الأهلي والجونة في مباراة اليوم

 

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل فريقه لمواجهة الجونة، وتقام المباراة على ستاد الأهلي وي السلام.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

في خط الوسط: حمدي فتحي، رامي ربيعة، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر، عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسام حسن.