الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لا وقت للراحة.. الجهاز الفني للأهلي يقرر استئناف التدريبات غدًا استعدادًا للمقاصة

الأحد 24/يوليو/2022 - 09:43 م
تدريب الاهلي
تدريب الاهلي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، استئناف التدريبات غدًا استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في الدوري الممتاز.

 

ويواجه الأهلي فريق مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل بتاريخ 27 يوليو، ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري الممتاز، وتقام على ملعب المقاولون العرب.

 

 

وفاز النادي الأهلي على فريق الجونة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأحرز رامي ربيعة الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمي الجونة في الدقيقة 73، وعزز علي معلول تقدم النادي الأهلي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

 

 

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وضيفه فريق الجونة، انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تقام على ستاد الأهلي we السلام.

تشكيل الأهلي والجونة في مباراة اليوم

 

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل فريقه لمواجهة الجونة، وتقام المباراة على ستاد الأهلي وي السلام.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

في خط الوسط: حمدي فتحي، رامي ربيعة، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر، عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسام حسن.

 

ومن ناحية أخري أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق الجونة تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي في الدوري.

 

وجاء تشكيل الجونة كالتالي:

في حراسة المرمي: عماد السيد.

في خط الدفاع: محمد عبد الجواد، محمود الجزار، محمد نجيب، عمرو السعدوي.

في خط الوسط: سيف العجوز، دانيال ايدي، إسلام محارب.

في خط الهجوم: محمود الشبراوي، خالد قمر، كريم طارق.

 

 

الأهلي يسعى لتجاوز أحزانه ضد الجونة في الدوري اليوم
 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمصالحة جماهيره عندما يستضيف الجونة في السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وخسر الأهلي أمام بيراميدز بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب “الدفاع الجوي" ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري العام، قبل أن يخسر أمام الزمالك بنتيجة 1 - 2 في نهائي كأس مصر القديم.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 451 نقطة (من 24 مباراة) بينما يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة (من 26 مباراة).

 

ويدير مباراة الأهلي والجونة الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه هشام الدسوقي وعماد العقاد، والحكم الرابع يوسف فياض، بينما يقود وائل فرحان غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه محمد عزازي.

 

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، الدفاع: رامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني، وسط الملعب: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي "أفشة" وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري ووليد سليمان ولويس ميكيسوني، الهجوم: صلاح محسن وحسام حسن.

 

 

وخرج من القائمة مصابي الفريق مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد شريف، إلى جانب أليو ديانج للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.