الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب بيراميدز: سعداء بالانتصار اليوم.. وهناك 8 مباريات لابد من الفوز بها

الأحد 24/يوليو/2022 - 09:05 م
تاكياس جونياس المدير
تاكياس جونياس المدير الفني لبيراميدز

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز إنه سعيد للغاية بالفوز الكبير الذي حققه على حساب الإسماعيلي برباعية، مشددًا على أن أهمية الانتصار أنه جاء على فريق كبير وخارج الأرض، وكذلك صنع الفريق الكثير من الفرص، ولم يستقبل أي أهداف وهو أمر مهم للغاية.

 

أشار إلى أنه من الضروري العمل سريعًا بعد مباراة الإسماعيلي والتركيز في المواجهات المقبلة، والفريق أمامه مواجهة صعبة أمام البنك الأهلي في الجولة المقبلة، ومن الضروري الفوز بها وهناك 8 مباريات متوالية لابد من الفوز بها دون النظر لنتائج باقي المنافسين في الدوري لأن الفوز وحده سيمنح الفريق المنافسة في النهاية.

 

أكد أنه سعيد بأداء اللاعبين وتركيزهم الكبير في لقاء الإسماعيلي والتسجيل من الفرص التي أتيحت خاصة وأن بعض المباريات كانت العديد من الفرص تضيع وسعيد للغاية بأن اللاعبين يتطورون من مباراة لأخرى، والفريق يعلم جيدًا أنه من المهم مواصلة مسيرة الفوز والانتصارات وكل نقطة لها ثمنها ولابد من الفوز بها حتى آخر لحظة في الدوري.

 

وفاز فريق بيراميدز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

 وكان فريق بيراميدز انهي الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بنادي الإسماعيلي متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة.

 

وسجل أهداف بيراميدز، افتتح اللاعب عبدالله السعيد التسجيل مبكرًا في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، وأحرز رمضان صبحي هدفين، الأول في الدقيقة 33، وأحرز الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 38، وسجل محمود صابر الهدف الرابع في الدقيقة 79.

 

وأعلن الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تشكيلة فريقه لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تقام على ستاد الإسماعيلية.

 

وجاء تشكيل الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز على النحو التالي:

 

حارس مرمى: محمد فوزي.
خط الدفاع: عصام صبحي ومحمد نصر وباهر المحمدي ومحمد دسوقي.
خط الوسط: محمد بيومي وعمر الوحش، عبدالرحمن مجدي وحسن ياسين وأحمد مدبولي.
خط الهجوم: محمد الشامي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وعمرو الحلواني ومحمد بن خماسه ومحمد مخلوف ومحمود عبد العاطي دونجا وأحمد مصطفي ومحمد عبد السميع ومحمد عادل وخالد النبريصي، بينما خرج لأسباب فنية كمال السيد ومروان حمدي.

 

تشكيل بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي

 

وكان اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أعلن عن تشكيل الفريق لمواجهة الإسماعيلي في مباراة الجولة 26 من الدوري الممتاز على استاد الإسماعيلية الرياضي.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أسامة جلال - علي جبر - أحمد توفيق - حسين السيد

خط الوسط: إبراهيم توريه - عبد الله السعيد - إسلام عيسى - وليد الكرتي - رمضان صبحي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

وعلى مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد سامي - هشام محمد - عمر جابر - محمد صادق - إيريك تراوري - هشام محمد - محمود صابر - دودو الجباس

وخرج من قائمة المباراة، الحارس الشاب يوسف نادر، والمدافع عبد الله مجدي.

 

تدار المباراة بصافرة الحكم محمد عادل، ويعاونه هاني عبد الفتاح وعمر فتحي، والحكم الرابع أحمد فتحي، بينما سيدير الحكم عبد العزيز السيد غرفة تقنية الفيديو، بمساعدة أحمد بكر.

 

يحتل بيراميدز وصافة الدوري المصري الممتاز، برصيد 53 نقطة، بينما يحل الإسماعيلي في المركز 13 برصيد 26 نقطة.