الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد جدة يعلن تعاقده مع طارق حامد رسميًا

الأحد 24/يوليو/2022 - 08:51 م
طارق حامد
طارق حامد

أعلن فريق اتحاد جدة السعودي تعاقده رسميًا مع اللاعب المصري طارق حامد قادمًا من الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية  .

 

ونشر النادي السعودي فيديو عبر “تويتر” استقبل به اللاعب طارق حامد نجم منتخب مصر والزمالك السابق وكتب عليه “المحارب الفرعوني بقي نمر”.

 

ونشر فيديو أخر يوضح تدخلات اللاعب ومهاراته مع الزمالك ومنتخب مصر معلقًا عليه “أهلًا بالجامد طارق حامد، على الصفحة الرسمية لفريق الاتحاد عبر ”تويتر".

 

 طارق حامد يطالب اتحاد جدة تأجيل الاعلان عن الصفقة

 

وأعلن أحمد حسن، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك طالب إدارة نادي اتحاد جدة السعودي بتأجيل الإعلان عن صفقة انتقاله لصفوف الفريق المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر.

 

وقال أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، أن طارق حامد طالب إدارة نادي اتحاد جدة بتأجيل الإعلان عن صفقة انتقاله لصفوف الفريق المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر إلى ما بعد نهائي كأس مصر القديم المحدد له الخميس المقبل أمام الأهلي.

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سيتواجد ضمن قائمة فريق اتحاد جدة السعودي لمعسكر الاعداد الذي سيقام في النمسا استعداداً للموسم الجديد.

 

طارق حامد يتصدر قائمة اتحاد جدة لمعسكر النمسا
 

وقالت صحيفة “الرياضية” نقلاً عن مصادر خاصة أن أحمد شراحيلي، قلب الدفاع، والمصري طارق حامد، لاعب الوسط، سيخوضان المعسكر الإعدادي لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم في النمسا، حيث يغادر الأول مع بعثة الفريق السبت المقبل، وينضم الثاني في وقت لاحق.


وحسب المصادر، انتهى عقد شراحيلي مع الشباب، ناديه السابق، في 9 يوليو الجاري، ولا يوجد ما يمنع التحاقه بزملائه الجدد، بدءًا من التجمع، الأربعاء المقبل في جدة، قبل رحلة فيينا. ووقَّع اللاعب مع الاتحاد، في يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة “الأشهر الستة الأخيرة” من عقده الشبابي.