الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد شاكر يكشف تفاصيل نجاته من حريق بمنزله (خاص)

الأحد 24/يوليو/2022 - 05:49 م
مصر تايمز

طمأن الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية،  بعد نشوب حريق في منزله اليوم الإثنين، بسبب أحد تكييفات الهواء.

 

وقال أحمد شاكر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه بخير هو وأسرته وكان السبب أحد تكييفات الهواء من شقة في الأدوار العليا وليس شقتي، موجها الشكر لمن حاول الاتصال به والاطمئنان عليه.

 

كشف الفنان أحمد شاكر عن نشوب حريق في العمارة التي يسكن بها، وأشار إلى كمية المعاناة التي شاهدها أثناء الحريق وأنه قضي خارج البيت ليومين.

ونشر أحمد شاكر على موقع تواصل الإجتماعي “الفيسبوك” صور للعمارة و قائلا عليها:"الحمد لله رب العالمين على لطفه وستره وفضله، عدت مرة أخرى أنا وأسرتى للعمارة التى أسكن بها بعد هذا الحريق المروع ومعاناة النزول سريعًا فى هذا الرعب والبيات خارج المنزل ليومين قدر ولطف".

 

آخر أعمال أحمد شاكر

استطاع أن يثبت نفسه بقوة على الساحة الفنية، وأبدع في تقديم الأدوار ‏المختلفة التي يمتع بها الجمهور، لم يحصر نفسه فى شخصية بعينها، ففى ‏كل مرة يطل فيها على محبيه، يستطيع أن يترك بصمة لا ينساها ‏المشاهدون، حيث عاد إلى الدراما ‏فى رمضان 2021 بتجسيد شخصية الضابط الخائن محمد عويس ضمن ‏أحداث مسلسل "الاختيار 2" .‏

غاب أحمد شاكر عبد اللطيف، عن الأضواء لـ 10 سنوات، لكنه لم يغب ‏عن ذاكرة المشاهدين، وعاد بقوة حتى تصدر اسمه "تريند" مواقع ‏التواصل الاجتماعى 7 أيام متتالية من خلال مشاركته في مسلسل ‏‏"الاختيار 2" .‏