السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير 36 محضر مخالفة وغلق 3 منشآت وضبط 55 حالة إشغال متنوع بالإسكندرية

الأحد 24/يوليو/2022 - 03:56 م
مصر تايمز

قادت المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية، حملة مكبرة مفاجئة لضبط ومراقبة الأسعار والتأكد من صلاحية السلع بعدد من المنشآت التجارية والمخابز بمنطقة محرم بك شملت ميدان الرصافة ، وشوارع امير البحر ،ابن العنبري ، ومحفوظ.

و أسفرت الحملة عن غلق  3 منشآت وتحرير 36 محضر متنوع مابين تموين وصحة ، رصد بيئى، حماية مستهلك وامن صناعى ، والتحفظ على 55 حالة إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر ب 6 آلاف جنيه وذلك بحضور المحاسب محمد سعد الله مدير مديرية التموين، و عزة سعد رئيس حى وسط، وأحمد عبد المجيد مدير عام الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة وجميع القيادات المعنية.

وأكدت المهندسة جيهان مسعود، أن الحملة جاءت تنفيذًا لتوجيهات محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات اليومية الدورية والمفاجئة بالتنسيق مع مديرية التموين والجهات المعنية على المحلات التجارية والمخابز لمراقبة جميع الأنشطة التجارية والتأكد من ضبط الأسواق وعدم استغلال المواطنين.

ومن جانبه؛ أشار المحاسب محمد سعدالله أحمد بأن المديرية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية مستمرة في شن الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات والمخابز على مستوى الأحياء، للتأكد من توفر السلع للمواطنين وعدم استغلالهم، ورصد أي مخالفات وتحرير محاضر لردع  المخالفين.