الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد فلوكس يكشف السبب الحقيقي لطلاقه من هنا شيحة "فيديو"

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 04:08 م
أحمد فلوكس وهنا شيحةأ
أحمد فلوكس وهنا شيحةأ

قال الفنان أحمد فلوكس، إن "أسوأ شيء حدث له في حياته كان تعرضه لأعمال السحر، وإنه يعتقد أن الشخص الذي عمل له السحر كانت له يد كبيرة في طلاقه من هنا شيحة".

وقال فلوكس، خلال لقائه على برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة، "أنه كان يحس بأشياء غريبة وبأنه مسلوب الإرادة وكاره للتمثيل، وكان يكسب الكثير من المال، ويفتح شركات لكنه لا يشعر بشيء" .. وتابع: "هذا الشخص قال لي مش هتعرف تمسك عليا حاجة، وابتديت من وقتها أدور لحد ما اكتشفت خيانات ليا كتير وسرقة من ورا ظهري، وهجرت ابني وأبويا".

وقال الفنان أحمد فلوكس، "إنه يحترم طليقته الفنانة هنا شيحة"، مضيفا: "سأظل أتمنى لها كل السعادة ولها مكانة كبيرة في قلبى لحد ما أموت، وهي إنسانة جميلة، وسأقف بجانبها إذا طلبت مني أي شئ، ولن أسمح لأحد بالحديث عنها بطريقة غير لائقة".

وأوضح فلوكس، "هنا شيحة تزوجتني لأنها تحبني وليس لأي شيء آخر، وزواجنا كان عن قصة حب واحترام، وعندما حدث الطلاق ما زال الاحترام قائم بيننا".

وكانت الممثلة المصرية، هنا شيحة، أعلنت العام الماضي، انفصالها عن زوجها، الممثل المصري، أحمد فلوكس، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما. وأكدت "شيحة" أنها انفصلت عن أحمد فلوكس، قائلة: "محصلش نصيب"، مشيرة إلى أن الانفصال تم في هدوء وبينهما كل احترام ولا يوجد أي مشكلات".