الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد عبد القادر: محمد صلاح سعيد بما يقوم به السيسي من مشروعات قومية

السبت 23/يوليو/2022 - 11:38 م
محمد صلاح واحمد عبدالقادر
محمد صلاح واحمد عبدالقادر ميدو

كشف أحمد عبد القادر ميدو لاعب الزمالك السابق، كواليس جلسته مع اللاعب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مشيرًا إلى أن صلاح يشعر بالسعادة بعد تجديد تعاقده مع ليفربول.

 

وأضاف عبدالقادر، خلال برنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن محمد صلاح تعرض للظلم بعدم اختياره أفضل لاعب في العالم، منوها بأن صلاح كان يستحق حصد الحائزة.

 

وأشار إلى أن محمد صلاح، يتابع ما يحدث في مصر، لافتًا إلى أنه أشاد بما يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي في الدولة المصرية من مشروعات تنموية وعملاقة بمختلف الأصعدة.

كلوب يمدح صلاح 

 

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، اندهاشه من كرم لاعبه محمد صلاح بعدما منح الأخير ركلة جزاء للوافد الجديد الأوروجوياني داروين نونيز لينفذها.

وسجل نونيز أول أهدافه مع فريقه الجديد عندما هز الشباك أربع مرات بالشوط الثاني خلال فوز ساحق 5-صفر على لايبزغ في استاد رد بول أرينا وديا.

وقال كلوب لقناة ناديه الرسمية: لست متأكدًا من وجود بند في عقد صلاح الجديد يجعله كريمًا إلى هذا الحد.. لقد ترك ركلة الجزاء لنونيز، وكأنه فتح له صندوق مجوهرات. كانت بالتأكيد ليلة مثالية لداروين.

وانضم المهاجم القادم من أوروجواي إلى ليفربول الشهر الماضي مقابل 75 مليون يورو، وهو مبلغ أقل بقليل مما دفعه النادي للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في 2018 والبالغ 89.76 مليون دولار في صفقة قياسية للنادي.