الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خيري رمضان: الزمالك فاز بكأس مصر بجدارة والأهلي مستواه سيء

السبت 23/يوليو/2022 - 10:39 م
خيري رمضان
خيري رمضان

أكد الإعلامي خيري رمضان، أن فريق الزمالك فاز بكأس مصر بجدارة واستحقاق وكان يستحق الكأس، موجهًا التحية لإدارة الزمالك قائلًا: "إدارة النادي استطاعت مواجهة ظروف صعبة جدًا كفيلة بانهيار هذا الفريق وغياب لاعبين مؤثرين جدا وتبادل إدارات ومشاكل كثيرة، ولكن ادارة النادي استطاعت تخطي للمشاكل".

 

وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، في تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، أن فريق الأهلي كبيرة ويمثل نواة كبيرة لمنتخب مصر، متابعا: "الأهلي مستواه سيء منذ فترة طويلة ممكن بسبب اشتراكه في بطولات كثيرة، وفكرة الحماس كانت ضائعة، وأقوى ما في الزمالك أنه طلع لاعبين شباب بقوا إضافة لمنتخب مصر".

 

وعبر الإعلامي خيري رمضان، عن رفضه للسلوك غير الرياضي الذي صدر من جانب مسئولين في الأهلي ولاعبين في الزمالك عقب انتهاء كأس مصر، قائلًا: "الرياضة هي الأخلاق والسمو ومفيش فريق بيفوز علطول ولا آخر بيتغلب علطول، والأهلي عنده ألقاب كثيرة، ونتمنى الزمالك والإسماعيلى وكل الفرق تشد حلها ويكون في منافسة ولكن ما حدث بعد المباراة يجب أن يكون لنا وقفة معه".

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

 

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة مرمي الأهلي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي وليد سليمان وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

في خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن.

 

 مران الأهلي: عمار حمدي يخضع لفحص طبي بعد شهر

 

ويخضع عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحوصات وقياسات بدنية جديدة بعد نحو شهر من الآن لمتابعة استجابته للبرنامج التأهيلي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها قبل عدة أشهر.

 

ويتابع الجهاز الطبي للأهلي البرنامج التأهيلي الذي يخوضه عمار حمدي في إطار تأهيله للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، حيث يخضع للقياسات البدنية والفحوصات بعد نحو 30 يومًا لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي.

 

وكان عمار حمدي قد أجرى جراحة الرباط الصليبي قبل عدة أشهر، وخاض طوال الفترة الماضية برامج تأهيلية للتعافي تمهيدًا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.