الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي: ما فعله الدماطي يخالف ثوابت النادي.. ولا خلافات بمجلس الإدارة

السبت 23/يوليو/2022 - 10:06 م
سعد شلبي
سعد شلبي

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه خلال الأسبوع الماضي، كتب محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي «بوست» على مواقع التواصل الاجتماعي  به أشياء تخص النادي الأهلي.

وقال  سعد شلبي في مداخلة هاتفية بالإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "ما فعله الدماطي يخالف ثوابت النادي الأهلي وأي شيء يتعلق بالنادي الأهلي يتم مناقشته داخل جدران مجلس الإدارة".

 

وأضاف سعد شلبي: "صناعة القرار داخل النادي الأهلي قائمة على الأغلبية داخل مجلس الإدارة".

 

وتابع سعد شلبي: "لا توجد خلافات في مجلس الإدارة في النادي الأهلي وما تم تناوله على فيسبوك من محمد الدماطى شيء لم يحدث مسبقا في النادي الأهلي ويخالف تقاليد النادي الأهلي".

 

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الممر الشرفي في نهائي الكأس  مجرد بروتوكول لا توجد أي قواعد تحكمه، والبعض هاجم سيد عبد الحفيظ بشكل كبير لأنه لم يمر في الممر الشرفي.


وقال سعد شلبي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة “صدى البلد”: " جدول المسابقات يشهد تواجد بطولتين لـ كأس مصر يتم استكمالهما سويًا".

 

وأضاف سعد شلبي: "الأهلي أكد أنه تم إدراج اسمه في العديد من القضايا في الفترة الأخيرة".

 

ورفض سعد شلبي، توجيه التهنئة لـ نادي الزمالك عندما طلب منه ذلك الإعلامي أحمد موسى، قائلا: "مبروك لأي فريق يفوز ببطولة، والرياضة بها مكسب وخسارة ونحترم ذلك".

 

وتابع سعد شلبي: "هناك مجموعة من القضايا المغلوطة على الساحة الرياضة والتي تتعلق بالنادي الأهلي“، مضيفا: ”البعض يقول أن النادي الأهلي منشغل بإصدار بيانات رسمية فقط وهذا غير صحيح".

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

 

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة مرمي الأهلي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي وليد سليمان وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

في خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن.