الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد موسي: : مبروك تتويج الزمالك بالكأس.. والشناوي قدم أسوأ مستوياته

السبت 23/يوليو/2022 - 09:45 م
احمد موسي
احمد موسي

هنأ الإعلامي أحمد موسي، نادي الزمالك بعد فوزه ببطولة كأس مصر على حساب النادي الأهلي بنتيجة 2-1، مشيرًا إلى أن الأهلي لم يكن في حالته على الإطلاق.


وأضاف أحمد موسي، خلال برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد"، أن الزمالك استحق البطولة، قائلا: «كان من الممكن يكرر نتيجة مباراة 6-1 الشهيرة، الزمالك استولى على الشوط الأول والأهلي سيطر على الشوط الثاني».


وقال أحمد موسي، إن هذه المباراة لن تتكرر مرة أخرى بهذا المستوى للنادي الأهلي، مشيرا إلى أن محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، والمتوج بلقب أفضل لاعب في القارة السمراء محليا، قدم أسوأ مستوياته وخروجه من المرمى في الهدف الأول خطأ كارثي.


وأشار إلى أن المباراة اتسمت بالروح الرياضية بين اللاعبين والجمهور، موضحا أن جمهور الزمالك شجع مؤمن زكريا لاعب الأهلي وقام أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك التسليم على كل لاعبي الأهلي على دكة البدلاء.

 

موسي: الونش أفضل لاعب في نهائي الكأس

 

وناشد موسى، الجمهور بعدم الخروج عن السياق أثناء المباريات، مشددا على أن محمود الونش مدافع الزمالك هو أفضل لاعب في المباراة.


وأشار موسى، إلى أن الزمالك يملك مدربا على قدر عالي من الخبرة الطويلة في مجال التدريب، قائلا:" فيريرا رجل عجوز وقدر يقود المباراة، وكان تغيير الجزيري مهاجم الأبيض الخطأ وهو ما أعطى أفضلية للأهلي في الشوط الثاني.

 

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الممر الشرفي في نهائي الكأس  مجرد بروتوكول لا توجد أي قواعد تحكمه، والبعض هاجم سيد عبد الحفيظ بشكل كبير لأنه لم يمر في الممر الشرفي.


وقال سعد شلبي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة “صدى البلد”: " جدول المسابقات يشهد تواجد بطولتين لـ كأس مصر يتم استكمالهما سويًا".

 

وأضاف سعد شلبي: "الأهلي أكد أنه تم إدراج اسمه في العديد من القضايا في الفترة الأخيرة".

 

ورفض سعد شلبي، توجيه التهنئة لـ نادي الزمالك عندما طلب منه ذلك الإعلامي أحمد موسى، قائلا: "مبروك لأي فريق يفوز ببطولة، والرياضة بها مكسب وخسارة ونحترم ذلك".

 

وتابع سعد شلبي: "هناك مجموعة من القضايا المغلوطة على الساحة الرياضة والتي تتعلق بالنادي الأهلي“، مضيفا: ”البعض يقول أن النادي الأهلي منشغل بإصدار بيانات رسمية فقط وهذا غير صحيح".

سواريش يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

 

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء غد الأحد على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة مرمي الأهلي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم وكريم فؤاد ومحمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي وليد سليمان وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري.

في خط الهجوم: حسام حسن وصلاح محسن.