السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر للكرة الشاطئية يخسر من غانا

السبت 23/يوليو/2022 - 07:28 م
منتخب كرة القدم الشاطئية
منتخب كرة القدم الشاطئية

خسر منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية أمام نظيره الغاني بنتيجة 6/5 في لقاء الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا موزمبيق 2022.

 

وكان الشوط الأول انتهي بتقدم منتخب مصر على منتخب غانا بهدفين لهدف، سجل الأهداف حسام باولو، وحسان محمد.

 

واختار مصطفي لطفي المدير الفني لمنتخب مصر 12 لاعبًا في القائمة النهائية التي تخوض مباراة غانا.

وضمت القائمة كلًا من: 

محمد السيد، وإبراهيم حسن، ومصطفى سمير، ومصطفى أحمد، ومصطفى علي، وحسان محمد، وأحمد الشحات، وهيثم عاطف، ومحمد عبدالنبي، وعبدالرحمن حسن، وإسماعيل بهجت، وحسام باولو.

 

ويواجه منتخب مصر نظيره الغاني في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا موزمبيق 2022، في أحد أيام 5 أو 6 أو 7 من شهر أغسطس المقبل.

 

سلبية مسحة بعثة منتخب مصر للكرة الشاطئية

 

وكانت نتيجة مسحة كورونا التي خضعت لها بعثة منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة الكابتن مصطفى لطفى، قبل مواجهة منتخب غانا جاءت سلبيه.

 

ويترأس بعثة منتخب مصر  محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على الكرة الشاطئية.

 

وكان محمد أبو الوفا رئيس بعثة منتخب مصر للكرة الشاطئية، لبى دعوة سفير مصر في غانا أيمن الدسوقي للمشاركة في احتفال السفارة المصرية بالعيد القومي لثورة 23 يوليو.

 

و أهدي أبو الوفا السفير المصري درع اتحاد الكرة،  معربًا عن شكره وتقديره لسيادته لحسن الاستقبال والاهتمام منذ معرفته بوصول منتخب مصر للكرة الشاطئية.

 

كما رحب السفير المصري ببعثة المنتخب الوطني مؤكدا دعمه الكامل وحضوره مباراة الذهاب التي ستقام غدا السبت في أكرا أمام منتخب غانا في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية موزمبيق 2022.

 

قائمة منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية

 

واختار مصطفي لطفي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية قائمة تتكون من 20 لاعبًا للجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا موزمبيق 2022.

 

وجاءت قائمة اللاعبين كالتالي

 

مصطفي سمير، عبدالعزيز صباح، حسان محمد، مصطفى أحمد شيكا، حسام سلامة باولو، هيثم عاطف كوستا، أحمد الشحات، عبدالرحمن حسن، مصطفى على صاصا، محمد عبدالنبى لوحا، محمد السيد، اسلام أحمد بحري، بلال عارف، أحمد ناصر، كريم شحاته، إسماعيل بهجت، إبراهيم حسن، رجب برعي، أحمد سليمان، إسلام هشام.