السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضمن فعاليات الأجازة الصيفية.. حفلات ترفيهية وورش يدوية بمكتبة مصر في دمنهور

الجمعة 22/يوليو/2022 - 09:30 م
مصر تايمز

تستمر مكتبة مصر العامة بدمنهور في تقديم أنشطة وفعاليات الأجازة الصيفية للأطفال والشباب، حيث نظمت المكتبة عدداً من الحفلات الترفيهية مع فرقة فرافيشو بالإضافة إلى المجموعات الجديدة بدورات الرسم والورش اليدوية والفنية.

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة وتنفيذاً لتوجيهاته بضرورة إستغلال الأجازة الصيفية لأبنائنا الطلاب لتعلم مهارات جديدة ولغات مختلفة من خلال إقامة الفعاليات وتقديم الخدمات والأنشطة والدورات التي من شأنها الترفية عن الأطفال والشباب.  


كما تستمر المكتبة في تقديم منحة ICS بالتعاون مع وزارة الإتصالات بالإضافة إلى دورات هندسة الروبوت وتطبيقات الألعاب وغيرها.
ويضم النادي الصيفي مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية وورش الأشغال اليدوية وورش الرسم والحكي والأيروبكس وتحسين الخط العربي واللغة الإنجليزية والمسابقات والألغاز وغيرها من الأنشطة بالإضافة إلى دورات الرسم التخصصية وتحفيظ القرآن الكريم ومدرسة الشطرنج ومسابقاتها ودورات الحاسب الآلي للكبار والأطفال والفوتوشوب والنحت للأطفال والشباب وورش الحكى التفاعلي بالمسرح الروماني.
ومن الورش التى لاقت إقبالاً ملحوظاً ورش الأشغال المسائية للأطفال وبرنامج قاعة الطفل وورش تنمية المهارات والألعاب التعليمية Logic ومسابقات الذاكرة والتركيز ومسابقة هرم الأسئلة وسؤال عربي بإجابة إنجليزي وعلماء وإختراعات وسينما الأطفال والتنمية البشرية.
وقد أكد أ/ أحمد الهواش - مدير المكتبة أنه يتم تقديم هذه الفعاليات بمكتبة دمنهور في فترات صباحية ومسائية بالإضافة إلى بدء العمل بالنشاط الصيفي بفرعها بكفر الدوار لخدمة أبناء المحافظة بأسعار رمزية وسيتم الإستمرار بالعمل في هذه الأنشطة طوال فترة الأجازة الصيفية.