الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب حراس الزمالك يعقد جلسة مع محمد عواد وسيف جعفر يعود للتدريبات

الجمعة 22/يوليو/2022 - 06:55 م
محمد عواد
محمد عواد

عقد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع محمد عواد حارس الأبيض خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز.

 

وقدم أيمن طاهر التهنئة لمحمد عواد على الفوز بكأس مصر للموسم الماضي أمس على حساب الأهلي، و قدم له التحية على المجهود المبذول خلال الفترة الأخيرة.

 

ووجه أيمن طاهر رسالة قوية وتحفيزية لمحمد عواد جاء نصها كالتالي: “عليك الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، البطل دائما لا يكتفي بتحقيق هدف واحد، ولكن يهدف لتحقيق المزيد والمزيد وعدم الاكتفاء” .

 

وأضاف أيمن طاهر خلال رسالته لعواد: ” انتظر منك الكثير وأفضل شئ خلال الفترة المقبلة ، وعليك مواصلة العمل والتدريب بكل قوة ” .

 

وفي نهاية الجلسة قدم محمد عواد التحية لمدربه مؤكدا له أنه سيبذل قصارى جهده ليكون على قدر المسؤولية دائما وثقة الجهاز الفني.

سيف جعفر يشارك في مران الزمالك بعد تعافيه من الإصابة

 

وشارك سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التقسيمة الفنية خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم، استعدادًا لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بإزالة الجبيرة التحفزية للاعب بعد الاطمئنان عليه.

وخاض سيف جعفر التقسيمة مرتديا لاصقا على موضع الإصابة التي يعاني منها باليد اليمني بعدما تعرض من قبل لإصابة بكسر في “المشطية الرابعة” ، كإجراء يساعده على المشاركة بشكل طبيعي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء سموحة يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها بستاد القاهرة الدولي.

 

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة، من 25 مباراة خاضها الفريق الأبيض، حيث فاز في 18 مواجهة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر أربع لقاءات، بينما يحتل فريق سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

 

وكان الزمالك توج أمس ببطولة كأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه بعد الفوز في النهائي على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.