الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي عن هزائم الأهلي: "حان وقت المصارحة.. القصة لم تعد خسارة مباراة"

الجمعة 22/يوليو/2022 - 03:49 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي على خسارة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الزمالك بنتيجة 1 - 2، في نهائي كأس مصر الذي جمعهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة".

 

لميس الحديدي عن هزائم الأهلي: "حان وقت المصارحة.. القصة لم تعد خسارة مباراة"

 

وكتبت لميس الحديدي عبر صفحتها الرسمية بموقع “تويتر”، “من يدير الكرة  في النادي الاهلي ؟ ومن يقرر شراء اللاعبين القصة لم تعد خسارة مباراة ..فالرياضة مكسب وخسارة الموضوع هو الاهلي”.

 

وأضافت، "أسئلة اطرحها كمشاهدة ولست محللة: من يدير الكرة في الاهلي؟ ما حقيقة الخلافات داخل لجنه الكرة؟ من يقرر شراء أي لاعب ؟ كيف يتخذ القرار في مجلس الادارة ومن يصدر البيانات المتكررة؟.. القصة لم تعد خسارة مباراة فالرياضة مكسب وخسارة الموضوع هو الاهلي".

 

 

من ناحية أخرى ، تلقى النادي الأهلي ضربة جديدة وذلك بعد خسارة نهائي كأس مصر القديم أمام الزمالك بنتيجة 1 - 2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ"ستاد القاهرة".

 

وكشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها محمد شريف عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة أمس أظهرت معاناته من مزق شديد في العضلة الضامة وسيغيب لفترة لن تقل عن شهر.

 

سواريش يسجل أسوأ بداية لمدرب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي

 

من ناحية أخرى، يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد يرحل عن منصبه حال خسارة بطولة الدوري العام هذا الموسم.


وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية ، “الأمر سيكون صعب جداً على الجماهير في حالة خسارة الدوري والكأس وأفريقيا في موسم واحد،  حتى وإن كانت إدارة الأهلي مقتنعة بسواريش، ستكون الضغوطات الجماهرية كبيرة جداً بسبب النتائج السيئة، ومن الممكن أن يتم توجيه الشكر له”.


أكد سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق  أن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الاهلي، قدم أسوأ بداية لمدرب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي.

 

وقاد سواريش الأهلي في 5 مباريات حتى الآن، فاز في مباراتين على بتروجت في نصف نهائي كأس مصر، بهدفين دون رد، وفيوتشر بأربعة أهداف نظيفة، وتعادل سلبيًا في لقاء الجونة، وخسر بيراميدز بهدفين دون رد، ثم الزمالك أمس في نهائي كأس مصر.

 

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية ، هذه أسوأ بداية لمدرب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي، سواريش سيجد أزمة كبيرة في استعادة ثقة جماهير الأهلي، بعد الهزائم التي تلقاها الفريق مؤخرًا من بيراميدز والأهلي.

 

وأضاف معوض، سواريش وضع نفسه في مكانة صعبة جدًا مع الجماهير وفي مسيرته مع الأهلي، والهزيمة أمام الزمالك في نهائي الكأس، قد تُنهي مسيرة الجيل الحالي للأهلي.

 

وأكمل معوض، الأداء الفردي للاعبي الأهلي في مباراة الزمالك كان سيء أيضًا للغاية، في الشوط الأول، لم نرى فوز أي لاعب من الأهلي باي كرة مشتركة مع لاعبي الزمالك، زيزو وبنشرقي والجزيري وجدوا حرية كاملة في التحرك بالجزء الأمامي للأهلي، موضحاً أن  حمزة المثلوثي قدم مباراة جيدة جدًا في مباراة الأهلي ولابد من الإشادة به.

 

وأتم معوض، فيريرا خدم الأهلي بنزول يوسف أوباما لأنه كان أكثر اللاعبين فقدًا للكورة، ونزول شيكابالا كان سيمنح الزمالك إضافة هجومية، سيف الجزيري قدم أفضل مبارياته مع الزمالك ومتعجب من بعض الأنباء التي تشير إلى رغبة الزمالك في رحيله، فيريرا أدار الشوط الأول بشكل رائع، لكنه منح الأهلي فرصة للعودة في المباراة بالشوط الثاني.