الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسنت حميدة: الانسان لا يصل إلى النجاح دون أن يمر بمحطات الفشل

الجمعة 22/يوليو/2022 - 03:37 م
بسنت حميدة
بسنت حميدة

قالت بسنت حميدة العداءة المصرية أن الانسان لا يصل إلى النجاح دون أن يمر بمحطات الفشل، وذلك بعدما خطفت لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، الأضواء بعدما توجت بذهبيتي 100 و200 متر عدو بألعاب البحر المتوسط (وهران 2022).

 

بسنت حميدة: الانسان لا يصل إلى النجاح دون أن يمر بمحطات الفشل

 

وكتبت بسنت حميدة عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك”، “وَما كان الطريق محفوفًا بالورد فوالله لم يكن سهلآ علي الاطلاق كنت اعلم تمامآ ان الهدف هو حلم له خطه وموعد نهائي لتحقيقه وان الانسان لا يصل الي حديقة النجاح، دون أن يمر بمحطات التعب والفشل واليأس،  ولكني لم استطيع ان اطيل الوقوف في هذه المحطات”.

 

وأضافت ، “كنت اعلم ان مع الصبر ستحصل علي ما يجب ان يكون لديك  ،، فصبرت علي كل ما هو قاسي ومتعب وملول وادركت بعدها انه إذا كان الصبر مُرًّا فعاقِبته حُلوة  و عاقبة الصبر الجميلُ جميلة”

 

محمد صلاح لـ"عداءة مصر الذهبية": استمري في تحطيم الأرقام القياسية
 

وحرص محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول على توجيه التهنئة إلى المصرية بسنت حميدة، بطلة ألعاب القوى عقب تألقها في دورة ألعاب البحر المتوسط التي استضافتها مدينة “وهران” الجزائرية.

 

ونشرت بسنت حميدة عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” رسالة من محمد صلاح وجهها لها عبر إنستجرام وقال فيها:" مبروك إلى بطلتنا ، نحن جميعا فخورون بك، استمري في تحطيم الأرقام القياسية".

 

وعلقت بسنت حميدة قائلة: "من أعظم الإنجازات أن يتم التشجيع والتهنئة من أعظم وأفضل لاعب في العالم.. شكرا محمد صلاح فأنت لست قدوتي وحدي بل أنت قدوة العالم بأكمله".