الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أشرف بن شرقي يغادر القاهرة بعد انتهاء مشواره مع الزمالك

الجمعة 22/يوليو/2022 - 01:23 م
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي والزمالك

غادر المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك ، القاهرة صباح اليوم عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك ومشاركته في مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت أمس أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 2 - 1.

 

أشرف بن شرقي يغادر القاهرة بعد انتهاء مشواره مع الزمالك 

 

وأعلن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الزمالك المصري نهاية المشوار مع القلعة البيضاء بشكل رسمي.
 

وينتهي تعاقد الثنائي بن شرقي وأوناجم بنهاية هذا الموسم مع الزمالك ولكنهما توصلا لاتفاق للرحيل قبل انتهاء بطولة الدوري المصري المقررة بنهاية الشهر المقبل.
 

وكتب أشرف بن شرقي رسالة وداع لجماهير الزمالك عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي:" شكرا الزمالك ، شكرا إدارة الزمالك ، شكرا لاعبي الزمالك ، شكرا لكل الأطر الفنية و الطبية و كل من عملت معهم ، شكرا كثيرا جمهور الزمالك."

وأضاف أشرف بن شرقي : "بدأت الخطاب من النهاية لأنني أشك أنني سأصل إلى تلك الفقرة ، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها ، لاأستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة".

وواصل:" كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الافراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي ، بل كنت مثل ابن من أبناء الدار الابرار لكن هذه سنة الحياة".

واختتم أشرف بن شرقي رسالته قائلا: "وداعاً لكم جميعاً من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية و لنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني".