الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محامي شيرين عبد الوهاب: مخالفات كثيرة سنتقدم بها ببلاغات للنائب العام ضد حسام حبيب

الخميس 21/يوليو/2022 - 11:45 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قال ياسر قنطوش ، المحامي بالتنقض والإدارية العليا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وكلته منذ 48 ساعة لرفض بلاغ للنائب العام ضد طليقها حسام حبيب ، مشيرا إلي إنه نصحها بالتركيز في عملها وترك الأمور القضائية له.

وتابع في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ،  أن هناك مجموعة وقائع ومخالفات كثيرة ضد طليقها حسام حبيب سيتم تقديم بلاغات بها وكانت البداية بالإستيلاء علي سيارة الفنانة.

تقدم المستشار ياسر قنطوش المحامي بالنقض والإدارية العليا محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم (32068) ضد الفنان حسام حبيب.

وقال ياسر قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة: الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض للسيارات، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3،250،000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من أحد البنوك على حساب المعرض، بأحد البنوك فرع الحماد مول وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبل الشاكية بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.

وتابع البلاغ: ثم فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض قيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه وتم استخراج رخصة السيارة باسمه وقام باستخراج رخصة السيارة باسمه وقام بنقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ (مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود) لوحات معدنية /ل ق و٢٧٣ وحدة مرور مصر الجديدة.

واستكمل البلاغ: عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة التي ارتكبها المشكو في حقه بدون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما، آنذاك ووافقت على سداد ثمن السيارة لها من أمواله الخاصة، أو نقل الملكية لها ووافقت على ذلك بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما.

وأضاف البلاغ: عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما مؤخرا واستحال استمرار الاسرة بينهما واتفقا على الطلاق وتم إيقاع الطلاق بالفعل وطلبت منه نقل الملكية أو سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا.

وأورد البلاغ: أيقنت الشاكية أنها تعرضت لعملية نصب من قبل المشكو في حقه حيث إنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات وبسبب وجود مانع أدبي العلاقة الزوجية بينهما آنذاك لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة.

وتابع البلاغ: استخدام المشكو في حقه أوراق المعرض وقام بإنهاء اجراءات نقل ملكية السيارة باسمه وهذا يمثل طريقة من طرق النصب والاحتيال على الشاكية مستغلا العلاقة الزوجية بينهما واستغل ذلك لاتمام عملية النصب على الشاكية واستيلائة على السيارة.