الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

أحمد موسي يهنئ الزمالك وجماهيره للفوز بكأس مصر

الخميس 21/يوليو/2022 - 11:34 م
الإعلامي أحمد موسي
الإعلامي أحمد موسي

نشر الإعلامي أحمد موسي عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تهنئة لجمهور وفريق الزمالك بالفوز ببطولة كأس مصر 2021، على الأهلي في النهائي والتتويج بالبطولة.

 

وقال أحمد موسي عبر صفحته الشخصية: “بكل روح رياضية مبروك لنادي الزمالك وجمهوره العظيم في كل مكان الفوز بكأس مصر، الزمالك يستحق البطولة، هارد لك لجمهور الأهلي العظيم، علينا مراجعة الأخطاء في فريق الأهلي”.

 

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر نسخة 2021 للمرة الـ 28 في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما في نهائي كأس مصر 2021.

 

سجل أحمد سيد زيزو وإمام عاشور هدفي الزمالك فى الشوط الأول، وحاول الأهلي أن يعود للمباراة وتمكن حسام حسن في إحراز الهدف الأول فى بداية الشوط الثاني ولكنه فشل فى إدراك التعادل ليتوج الزمالك بطلاً لكأس مصر .

 

 

وأعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي في اللقاء الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 المؤجل من العام الماضي.

 

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

 

في حراسة المرمي: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمد عبدالغني، محمود الونش، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح، حمزه المثلوثي.

في خط الوسط: إمام عاشور، سيد عبدالله نيمار، أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

البدلاء ، محمد نديم وعبد الله جمعة ومحمود علاء وحازم إمام و " روقا" و " أوباما " و محمد اوناجم و محمود عبدالرازق "شيكابالا " و أيمن حفني.

 

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل المارد الأحمر في مواجهة الزمالك اليوم، في اللقاء الذي يجمع بينهما في نهائي كأس مصر 2021 .

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: 

 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم: محمد شريف.

 

 

ووصل لاعبو الأهلي لاستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة الزمالك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في نهائي كأس مصر المؤجل من العام الماضي 2021.

 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الزمالك في التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة" في نهائي كأس مصر القديم ، وذلك وسط حضور خمسة آلاف مشجع لكلا الفريقين.

 

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في نهائي الكأس.. محمد شريف يقود الهجوم

 

جاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك، على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم فؤاد ، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، خط الهجوم: محمد مجدي قفشة، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

 

يخوض الزمالك حامل لقب الدوري الموسم الماضي النهائي ضمن سعيه لتحقيق ثنائية الدوري-الكأس للمرة الخامسة في تاريخه، فيما يحاول الأهلي انقاذ موسمه، بعدما فقد لقب الدوري الذي حافظ عليه خمسة مواسم متتالية، إلى خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الوداد المغربي، وحرمانه من رقم قياسي جديد بالفوز باللقب القاري ثلاثة مواسم متتالية.

 

 

 


ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري هذا الموسم ، بفارق تسع نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل، ويحمل الأهلي الرقم القياسي بعدد مرات الفوز مع 37 مرة، فيما فاز الزمالك 27 مرة.