الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

توفيق عبد الحميد يكشف رد فعل شيرين وياسمين صبرى على شائعة حاجته للمال

الأربعاء 20/يوليو/2022 - 02:37 م
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

نشر الفنان توفيق عبد الحميد، “بوست” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حول شيرين عبد الوهاب وياسمين صبرى، ورد فعلهما على شائعة تحويل سيارته إلى تاكسي بسبب حاجته إلى المال.

 

وكتب توفيق عبد الحميد : “من فترة تداولت السوشيال ميديا خبر غير حقيقى انى مش قادر اعيش وحولت سيارتى إلى تاكسي ورغم انى نفيت هذا الخبر لكن فضل يكبر ككرة الثلج المهم كان هناك رد فعل على هذا الخبر من الجميلة ياسمين صبرى ومن الموهوبة شيرين عبد الوهاب وساكتب بوست منفرد عن كل واحدة منهما”.

 

وظهر أمس الفنان توفيق عبد الحميد وهو يخضع لجلسات علاج طبيعى فى أحد مراكز الطبية فى العجوزة، كما يستعد لمواصلة نشاطه الفني، إذ يشارك فى مسلسل "شلة الأروانة" للمؤلف بشير الديك.

توفيق عبد الحميد بعد تحسن حالته الصحية: "هعمل برنامج على يوتيوب"
 


كشف الفنان توفيق عبد الحميد، خطته فى الفترة المقبلة فى حالة تحسن الوضع الصحى له، حيث نشر بوست عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وكتب توفيق عبد الحميد: “لا خاب من استشار، وانا بعتبر كل اللى بيتفاعلوا مع ما انشر أصدقائى وأهلى وعزوتى”.



وأضاف توفيق عبد الحميد: “خطة ١ إذا شاء ربنا وتعافيت يبقى التمثيل هو الأساس وحتى الآن يبدو الأمر صعبا، لكن ممكن خطة ٢ برنامج على يوتيوب بمشاركة مذيعة خلوقة ومثقفة وذات طلة مميزة وقد اتفقت معها، وسيكون برنامجا متنوعا ومدروسا جيدا، وربنا يقدم اللى فيه الخير.. دعواتكم”.