الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال: هددتني بنشر فيديو جنسي لعلاقتنا الزوجية

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 09:58 م
شيماء جمال
شيماء جمال

قال القاضي أيمن حجاج المتهم بإنهاء حياة زوجته المذيعة شيماء جمال في التحقيقات أنها ابتزته وطلبت منه إعلان زواجهم رسمياً وإلا ستنشر مقطع مصور لعلاقتهم الزوجية كما طالبته بـ 3 ملايين جنيه كشرط لطلاقهم دون أن تضر بسمعته أمام زوجته ودائرة عمله.

 

وأوضح المتهم بقتل زوجته أن عبارة "تجهيز كوباية الشاي" كانت كلمة السر بينه وبين شريكه لتنفيذ جريمتهم بالتخلص من المجني عليها بعد ابتزازها لزوجها.

وقال المتهم في التحقيقات التى تم تداولها أن المذيعة شيماء جمال إنه وشريكه في الجريمة قاما بقتلها وللتأكيد من موتقها قاما بتكبيلها بسلاسل حديدة وإلقائها فى الحفرة التى أعدوها لها وسكبوا ماء نار عليها.

حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد حسين عبد التواب عضو مجلس القضاء الأعلى، جلسة غداً الأربعاء أمام محكمة جنايات الجيزة، وذلك لبدء محاكمة المتهمين أيمن وحسين (محبوسان احتياطيا) في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال عمدا مع سبق الإصرار.


وكان المستشار محمد عبد التواب قد أمر بسرعة تحديد جلسة محاكمة المتهمين أمام محكمة الجنايات المختصة، وذلك فور ورود أوراق القضية إلى محكمة استئناف القاهرة من النيابة العامة.


وسبق وأن أمر المستشار حماده الصاوي النائب العام، بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، حيث أظهرت التحقيقات أن المتهم الأول أيمن حجاج (زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال) أضمر التخلص منها إزاء تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها، وقَبِل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده المتهم الأول به.