السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يوجه رسالة للاعبي جالطة سراي قبل رحيله لـ نانت

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 04:23 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

تحدث مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر عن صفقة إنتقاله المنتظرة إلى صفوف نانت بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس فرنسا، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

مصطفى محمد يوجه رسالة لزملائه

وقال مصطفى محمد، أثناء مغادرة مقر تدريبات جالطة سراي من أجل التوجه إلى فرنسا، لإتمام انتقاله إلى نانت الفرنسي وفقاً لصحيفة “فوتوماك” التركية: “سأفتقد الجماهير وسأفتقد زملائي والمدربين، سأذهب إلى نانت لمدة موسم وحيد، مع إمكانية البيع، أتمنى أن يحقق جالطة سراي في الموسم المقبل العديد من الإنجازات والألقاب القارية والمحلية”.

أعلن نادي جالطة سراي التركي عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، اليوم الثلاثاء عن دخوله في مفاوضات رسمية مع نادي نانت من أجل إعارة مصطفى محمد للنادي الفرنسي حتى نهاية الموسم.

وكانت صحيفة "فاناتيك" التركية ذكرت في وقت سابق أن صفقة انتقال مصطفى محمد، إلى نانت المنافس في بطولة الدوري الفرنسي قد تمت بالفعل.

وكشفت الصحيفة عن موافقة جالطة سراي على عرض نانت وهو عبارة عن إعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم المقبل غير ملزم مقابل 250 ألف يورو، وقيمة الشرط 5 ملايين و750 ألف يورو.

مصطفى محمد

مايوركا يدخل سباق التعاقد مع مصطفى محمد


وفي وقت سابق، اقتحم نادي ريال مايوركا الإسباني، سباق المنافسة على الفوز بخدمات مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونادي جالطة سراي التركي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة “A SPOR” التركية، أن نادي ريال مايوركا يريد الحصول على خدمات مصطفى محمد ودخل صراع الفوز بالصفقة.

وأشارت الصحيفة التركية إلى دخول مصطفى محمد دائرة اهتمامات العديد من الأندية على رأسها قادش ومايوركا الإسبانيين إلى جانب شالكه الألماني، والعديد من الأندية الفرنسية.

مصطفى محمد

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تركية، أن مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، أبدى رغبته في مغادرة جالطة سراي خلال فترة الإنتقالات الصيفية .

ذكرت صحيفة "cumhuriyet"، أن مصطفى محمد الملقب بـ"الأناكوندا" يرغب في مغادرة جالطة سراي بسبب عدم مشاركته "أساسياً" مع الفريق في الموسم المنقضي، خاصة بعد تعاقد النادي مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، قادماً من الهلال السعودي.

وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد طالب وكيل أعماله بالبحث له عن ناد جديد يلعب ضمن صفوفه إعتباراً من الموسم المقبل، مشيرة إلى أن لاعب منتخب مصر يحظى بإهتمام ناديا لانس ومونبلييه الفرنسيين.

مصطفى محمد