الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد الكشف الطبي لـ مصطفى محمد مع نانت وتفاصيل العقد

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 01:15 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

بات الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي التركي، ومنتخب مصر، قريبًا للغاية من الانضمام إلى فريق نانت الفرنسي على سبيل الإعارة.

تفاصيل عقد مصطفى محمد مع نانت 

وقال مصدر مقرب من مصطفى محمد، في تصريحات صحفية إن اللاعب سيسافر اليوم الثلاثاء، إلى باريس الفرنسية من أجل إجراء الكشف الطب مع فريق نانت.

وسينتقل مصطفى محمد إلى نانت الفرنسي، على سبيل الإعارة من جالاتا سراي التركي، لمدة موسم مقابل 250 ألف يورو مع أحقية الشراء مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو، حيث سيخضع للكشف الطبي غدًا الأربعاء.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مدرب نانت الفرنسي، أنطوان كومبواريه، أبدى رغبته في ضم المهاجم الدولي  مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصطفى محمد

وأضافت أن كومبواريه، طلب من إدارة نادي نانت، ضرورة التعاقد مع مصطفى محمد، على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء في صيف 2023.

وأوضحت الصحيفة، أن مصطفى محمد، يعد أولوية لدى المدرب في إطار خطته لتدعيم الفريق قبل خوض منافسات الدوري الأوروبي في الموسم الجديد، خاصة بعد مشاركة اللاعب في دوري أبطال أوروبا العام الماضي مع فريقه التركي.

وتابعت أن نادي نانت لم ينسي مصطفى محمد، بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الإنتقال إلى الدوري الفرنسي في 2020، لولا تمسك إدارة النادي بخدمات اللاعب الدولي المصري.

مصطفى محمد

شكوى الزمالك ضد جالاتا سراي

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن النادي يسعى لتقديم شكوى رسمية ضد فريق جالاتا سراي التركي؛ بسبب الإخلال ببعض بنود العقد المبرم بين الطرفين في صفقة انتقال مصطفى محمد.

وأكد أمير، أن النادي سيقوم بدراسة كافة تفاصيل العقد مع المحامي الخاص، خاصة و أن الفريق التركي أرسل قيمة الصفقة منقوصة مبلغ 200 ألف دولار من إجمالي مقابل التفعيل لبند الشراء البالغ قيمته 4 ملايين دولار.

وتابع أن جالاتا سراي، لم يلتزم بإرسال مقابل الصفقة في الموعد المحدد، كما أرسل المبلغ منقوصًا بما يخالف العقد بين الطرفين والمتفق عليه، مضيفًا أنه يحق للزمالك المطالبة بدفع 500 ألف دولار كغرامة تأخير وفقًا للعقد المبرم.

واختتم أمير، أنه يعمل على اتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على حقوق النادي الأبيض، مؤكدًا عدم التهاون في أي أمور خاصة بحقوق الزمالك لدى أي أشخاص أو جهات.

مصطفى محمد