الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح وماني للتعاقد مع مبابي

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 11:37 ص
ساديو ماني ومبابي
ساديو ماني ومبابي ومحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول قد يمنح محمد صلاح نجم منتخب مصر، الضوء الأخضر لمغادرة قلعة "أنفيلد" خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ذكرت صحيفة "التايمز"، أن نادي ليفربول لا يمانع الأستغناء عن اثنين أفراد مثلث الفريق الهجومي الذي يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتوفير الأموال اللازمة من أجل التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول سيبذل قصارى جهده من أجل التعاقد مع كيليان مبابي بإعتباره مستقبل هجوم "الريدز".

وتصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في وقت سابق قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية 2021، حال رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم "البيانكونيري".

ذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، أن نادي يوفنتوس وضع خطة لتدعيم القوة الهجومية حال رحيل لاعبه باولو ديبالا لصفوف ريال مدريد الإسباني تتمثل في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

وأضاف، نادي يوفنتوس يشترط الحصول على 100 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل باولو ديبالا إلى ريال مدريد، من أجل دفع المبلغ ذاته لإدارة نادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح.

وأوضح أن أجواء اللعب في مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" لن تكون جديدة على محمد صلاح، بعدما سبق وأن لعب ضمن صفوف ناديا فيورنتينا وروما.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟