الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك لضم محمود جاد حارس إنبي

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 12:17 م
الحارس محمود جاد
الحارس محمود جاد

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، حقيقة مفاوضات الأهلي أو الزمالك لضم حارس الفريق الأول محمود جاد خلال الفترة المقبلة، وأخر تطورات عرض ويجان الإنجليزي.

عرض ويجان الإنجليزي لمحمود جاد

وقال الشريعي، إن ما يحدث مع محمود جاد، حارس الفريق من ويجان الإنجليزي، هو استفسار فقط، والجميع يعلم أن هناك اشتراطات يجب أن يتم استيفاءها لكي ينتقل الحارس إلى إنجلترا، وهناك في الوقت ذاته بعض الاستثناءات وسنرى هل سيتم تطبيقها مع اللاعب أم لا.

وأضاف، أن هناك بعض القوانين تشترط أن يكون نسبة مشاركة اللاعب مع المنتخب الوطني 75% لكي يستطع اللعب في البريميرليج، وسنسعى لاحترافه إذا أتيحت الفرصة، لأن الأمر لا يخص إنبي فقط بل يتعلق بالكرة المصرية أيضًا.

محمود جاد

وتابع الشريعي، أن محمود جاد، من الحراس المميزين في مصر، وخروجه من النادي سيجعله يتطور أكثر، وإنبي يمتلك لاعبين آخرين وليس هناك مشكلة لرحيله للأهلي أو الزمالك.

وأكد على عدم وجود لا أي عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك بشأن محمود جاد، وكذلك جون إيبوكا وما يحدث هو كلام وكلاء فقط، ولم نحدد سعر أي لاعب في إنبي، والحديث عن تحديد 2.5 أو 3 مليون دولار لبيع جون إيبوكا كلام غير منطقي.

محمود جاد

بيراميدز يزاحم الأهلي على محمود جاد

دخل ناديا الأهلي وبيراميدز في مزاد على ضم اللاعب محمود جاد، حارس إنبي ومنتخب مصر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الأهلي للظفر بخدمات حارس إنبي بكل قوة ولكن يزاحمه في الوقت نفسه بيراميدز والذي ينتظر معرفة قيمة عرض الأهلي من أجل المزايدة عليه، ويضم الأهلي حاليا في مركز حراسة المرمى كلا من، محمد الشناوي كحارس أساسي وبديله علي لطفي بالإضافة إلى الصاعد مصطفى شوبير.

ويعد محمود جاد أحد العناصر الأساسية في حسابات الأهلي، من أجل التواجد بديلا لمحمد الشناوي، الذي ارتبط اسمه بالرحيل للدوري السعودي، بجانب تراجع أداء علي لطفي، الحارس البديل، في الفترة الأخيرة، وتألق محمود جاد بشكل كبير مع نادي إنبي خلال الموسم الحالي، مما جعله متواجد بصفوف المنتخب بشكل مستمر.

الأهلي وبيراميدز