الإثنين 08 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف عن مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي ضد الزمالك

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 10:14 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيعاني من غياب 3 لاعبين في لقاء القمة أمام الزمالك المحدد له بعد غد الخميس، في نهائي كأس مصر القديم.

 

شوبير يكشف عن مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي ضد الزمالك

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم أن النادي الأهلي سيفتقد لخدمات  الثلاثي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأكرم توفيق رغم إعلان تعافيه من الإصابة، الذي اقترب من العودة إلى التدريبات الجماعية، لكنه لن يكون جاهزًا للقاء المرتقب، بجانب عدم وضوح إمكانية مشاركة أليو ديانج لاعب خط وسط المارد الأحمر، حتى تلك اللحظة.

وأضاف أحمد شوبير "سواريش استقر على تشكيل الأهلى أمام الزمالك وأعتقد سيكون مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه إما محمد هانى أو كريم فؤاد ويجاورهم ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ويجلس محمد عبد المنعم على دكة البدلاء ويشارك على معلول فى الجبهة اليسرى وحمدى فتحى وعمرو السولية فى وسط الملعب وهناك احتمالات لظهور ديانج بجانبهم وسيشارك أفشة وعبد القادر والصاعد زياد طارق ومعهم محمد شريف ويجلس حسام حسن وصلاح محسن على الدكة".

 

شوبير يدافع عن علي معلول: "مينفعش ننسى تاريخه عشان غلطة"
 

من ناحية أخرى، انتقد الإعلامي أحمد شوبير، حملات الهجوم التي يتعرض لها التونسي علي معلول لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من جانب بعض جماهير القلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم "من حقنا ننقد على معلول فنياً، وأنا نفسى انتقدته فى الاستوديو، بسبب تحمله مسئولية هدف بيراميدز الثانى، ولكن الأوفر فى الهجوم شىء غير مقبول تماماً، خاصة أن معلول صنع تاريخاً لا ينسى فى الأهلي وقدم الكثير والكثير لعشاق الرداء الأحمر".

وأضاف أحمد شوبير، “أندهش من هجوم الجماهير على معلول، رغم أنه كان الفتى المدلل لجماهير الأهلي طوال الفترة الأخيرة، التي أطلقت عليه معلول ملك الحلول، والآن يتعرض لهجوم ويغلق حساباته، معقولة الناس نسيت على معلول عمل إيه للأهلي".

واتخذ التونسي علي معلول، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي النادي الأهلي ، قراراً مفاجئاً  وذلك بغلق حسابه على تطبيق إنستجرام، بعد يوم من تلقي ناديه هزيمة أمام بيراميدز في الدوري الممتاز.

ولم يكشف علي معلول عن سر اتخاذه هذا القرار، والذي فسره البعض بأنه جاء بسبب هجوم جماهير الأهلي عليه بشدة، واتهامه بالتسبب في الهزيمة التي مني بها الفريق أمام بيراميدز، مساء السبت.

وارتكب علي معلول ظهير أيسر الأهلي خطأ فادحا في مباراة فريقه ضد مضيفه بيراميدز، وأخطأ معلول في إبعاد كرة عرضية خطيرة أرسلها رمضان صبحي لاعب بيراميدز، إذ حاول اللاعب التونسي تمرير الكرة بصدره للحارس محمد الشناوي، لكن إيريك تراوري انقض على الكرة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 2 - 0.