الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد انتظام أكرم توفيق في تدريبات الأهلي.. عودة الجوكر

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 10:28 ص
أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف أكرم توفيق، مدافع النادي الأهلي عن موعد عودته لتدريبات الفريق، بعد تعافيه من إجراء جراحة الرباط الصليبي، حيث يغيب عن المارد الأحمر والمنتخب المصري منذ كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون في شهر يناير الماضي.

موعد عودة أكرم توفيق 

ونشر أكرم توفيق، أمس الإثنين فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث كشف من خلاله عن اقترابه من العودة لتدريبات الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يشارك أكرم توفيق، في التدريبات بعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة 2020، في التاسعة مسًاء يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على أنه من الصعب لحاق أكرم توفيق بمباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس.

أكرم توفيق

وأضاف أن أكرم توفيق، سيشارك في التدريبات الجماعية لفترة، ثم يتم الدفع به في التقسيمة وبعدها في مباريات ودية بصورة متدرجة لحين استعادة مستواه ولياقته الفنية.

وأشار أبو عبلة، إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أكرم توفيق خلال الأيام الماضية أكدت تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وأصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

وكان توفيق، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة نيجيريا في مستهل مشوار منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية في الكاميرون يناير الماضي.

الاهلي والزمالك

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الخميس المقبل 21 يوليو على ملعب استاد القاهرة الدولي في التاسعة مسًاء بتوقيت القاهرة.

ويرتدي الأهلي صاحب الأرض الزي الأصلي التشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يلعب الزمالك بالزي الاحتياطي الأزرق كاملًا.

الأهلي والزمالك

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن أن الأهلي صاحب الأرض في نهائي كأس مصر، باعتباره الفائز من المباراة رقم 29 ويواجه الفائز من المباراة رقم 30 وهو الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورت، ويعلق عليها المعلق الكبير مدحت شلبي.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر 37 مرة على مدار تاريخه، بينما فاز الزمالك باللقب 27 مرة.

الأهلي والزمالك